يسرا ،الهام شاهين وليلي علوي يجتمعن سويا بموسم سينمائي جديد يجمعهن للمرة الأولي معا بعد غياب فترة طويلة عن المنافسة سويا والتي جمعتهمن في عهود سابقة فلكل منهن عمل سينمائي جديد تشارك به في موسم سينمائي قادم .

ولتبدء المنافسة بيسرا التي تعود للشاشة السينمائية من خلال فيلم أهل العيب الذي تاجل أكثر من مرة  لارتباط صناع العمل بالاعمال الرمضانية ولكن يقوم حاليا الكاتب تامر حبيب بوضع التفاصيل النهائية للفيلم لبدء تصويره قبل نهاية العام الحالي  والذي يعتبر التعاون السينمائي الأول الذ ي يجمع يسرا بتامر حبيب بعد تعاونهما دراميا في أكثر من عمل درامي .

وتقول يسرا عن هذا العمل انها متحمسة للدور الذي تجسده ضمن أحداث الفيلم خاصة انها ظلت تبحث عن دور جديد تعود به للسينما بعد غيابها لمدة تتجاوز 3 أعوام وان الدور جذبها منذ ان حدثها عنه السيناريست تامر حبيب والمنتج أحمد السبكي .

وبالفعل وجدت ضالتها في هذا العمل الذي يرصد الحالة السيئة التي وصلت لها العلاقات الأسرية خاصة بين الأبناء وأمهاتهن .

الفيلم يشارك في بطولته من شلبي والاخراج لهادي الباجوري.

ومن المقرر ان تجسد يسرا شخصية راقصة تسعي لكسب المال بشتي الطرق .

وعلي نفقتها الخاصة تعود الهام شاهين للمنافسة في موسم سينمائي جديد بفيلم يوم للستات الذي تأجل لما يقرب من عامين حيث بدات تصويره منذ عام 2013ولكن حتي الآن لم تنتهي من تصوير الفيلم .

وتقول الهام شاهين عن هذه التجربة انها لن تتخلي عن هذا الفيلم لأن الفيلم يناقش  قضية هامة وهي  ان لا يجب ان نطلق أحكاما علي الأشخاص بمظهرهم الخارجي فالفيلم يتحدث عن عمق الانسان .

وتضيف الهام شاهين أنها تجسد شخصية امرآة ملفته للنظر في مظهرها وملابسها ومكياجها ولكنها تعاني من نظرة المجتمع الظالمة لها.والفيلم يركز علي قضايا المجتمع من خلال ست نساء لكل منهن مشكلة ترتبط برجل .

وعن اصرارها علي انتاج فيلم يوم للستات علي نفقتها الخاصة تقول الهام شاهين انها لا يهمها تحقيق مكسب من الانتاج فهي تري انها ترد الجميل للسينما التي اعطتها كثيرا منذ بداية حياتها الفنية وحتي الآن.

جدير بالذكر ان فيلم يوم للستات تأليف هناء عطية واخراج كاملة أبو ذكري ويشارك في بطولته نيللي كريم وهالة صدقي وناهد السباعي واحمد الفيشاوي ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوي .

اما ليلي علوي التي أعلنت مؤخرا انها تقوم حاليا بالتركيز للعودة الي شاشات السينما بعد غياب فترة طويلة لانشغالها بالأعمال الرمضانية فهي تحضر لأكثر من عما سينمائي لتنافس به أيضا في هذا الموسم الجديد.

حيث تقوم ليلي علوي حاليا بقراءة سيناريو فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن للمخرج يسري نصر الله الذي ينتظر موافقتها النهائية للدور لبدء تصوير الفيلم والمقرر ان يشاركها في بطولته باسم سمرة .

جدير بالذكر ان الفيلم تأليف أحمد عبد الله وقصة باسم سمرة  ومن المقرر ان تدور أحداثه كاملة باحدي قري المنصورة .