من نحن ؟

بوابة إفريقيا الإخبارية

انطلقنا من ليبيا عام 2013 بفريق من المحترفين المغاربيين واجتهدنا لنكون منصة تتناول الشان الليبي في ارتباطه بالاقليم المغاربي فتعززت لدينا روابط الاخوة في العمل مع اعلاميين من تونس والجزائر والمغرب وموريتانيا ، واليوم نحن ندخل مرحلة جديدة بنفس العزيمة ونفس الروح الوطنية من اجل تحقيق حلم الاجداد وتجسيد رغبتهم في تحقيق وحدة مغاربية نراها الاساس لتجاوز الراهن بكل تقلباته

مشروع إعلامي مغاربي، يقوم عليه نخبة من الصحفيين المغاربيين يهدف إلى نشر الخبر الصادق والتحليل الهادف، والراي الحرّ ، يفتح المجال أمام أبناء المغرب الكبير جميعا في الداخل والخارج من أجل المساهمة في صياغة مشروع مغاربي يستند الى قيم التسامح والتعايش السلمي المدني في مواجهة المشاريع المتطرفة التي اثبتت فشلها.

يعتمد الموقع على شبكة واسعة من الصحفيين في جميع الدول المغاربية وفي أماكن انتشار الجالية المغاربية في الخارج .

يتناول الموقع القضايا المغاربية والدولية المرتبطة مباشرة بالشأن المغاربي من أجل الدفع بالنقاش السياسي و الاجتماعي والفكري إلى أقصى مداه.

يلتزم الموقع بمعايير وأخلاقيات العمل الصحفي المتعارف عليها ويكفل حق الرد للجميع كما يضمن نشر الرأي والرأي المخالف من اجل تعميق الحوار بين أبناء بلاد المغرب وبين المعنيين بالشأن المغاربي.

يوكد الموقع سعيه الدائم الى التحري والصدقية في المعلومة من مصدرها كما يلتزم بالإشارة إلى المصادر الأصلية في المواضيع المعاد نشرها .

الأراء والأفكار المنشورة بالموقع والتي تحمل توقيع أصحابها من لا تلزم السياسية التحريرية للموقع بل تلزم أصحابها فقط .

إدارة الموقع ملتزمة بتقبل الاقتراحات والشكاوى والنظر فيها واتخاذ الخطوات الضرورية من تعديل وتصحيح وتوضيح .

ترحب إدارة الموقع بجميع الاقتراحات والافكار وبمساهمات الكتاب والمفكرين والمعنيين بالشأن المغاربي وتتيح لهم الفرصة لنشر انتاجاتهم الفنية والفكرية والادبية .

للملاحظات والتواصل والمساهمة في إثراء محتوى الموقع يرجى الإتصال مع إدارة الموقع .

الناشر – رئيس التحرير editor@afrigatenews.net

هيئة التحرير

نائب رئيس التحرير : حسين مفتاح
مدير التحرير : احمد نظيف
التحرير : الشريف الزيتوني
محمد بالطيب
سيدي محمد الخليفة
رمزي الزائري

للمساهمة في بوابة افريقيا الاخبارية بالموضوعات المختلفة يرجى التواصل على العنوان التالي: afrigateinfo@gmail.com