يواصل وفد حكومة الوفاق الوطني، زيارته إلى مدن الجنوب الليبي، لتفقد العديد من المرافق الخدمية والأحياء للوقوف على احتياجاتها والمشاكل والصعوبات التي تحول دون القيام بواجباتها وتقديم خدماتها للمواطنين.

وبينت وكالة الانباء الليبية ان الوفد قام بزيارة مستشفى غات العام، للوقوف على الاحتياجات العاجلة للمستشفى المتمثلة في المعدات والإمكانات والتجهيزات ونقص الكوادر الطبية والطبية المساعدة، والصعوبات التى يعانيها، والتى تحول دون قيامه بتوفير الخدمات العلاجية للمواطنين.

 وعقب الزيارة، عقد الوفد الحكومي، سلسلة من الاجتماعات المنفصلة مع الفعاليات المختلفة ببلدية غات، حيث عُقد اجتماع مع عميد وأعضاء المجلس البلدي ومسؤولي القطاعات المختلفة بالبلدية وأعيان وحكماء ومشائخ البلدية، كما عقد الوفد اجتماعًا مع مسؤولى شركة الخدمات العامة بالبلدية.

واستمع الوفد، خلال هذه ألاجتماعات للمشاكل والصعوبات التى تعانيها المنطقة، والمتمثلة في نقص ألإمكانات التى أدت إلى تدني مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكان الوفد الحكومي، قد قام بجولة في منطقتى البركت وايسين جنوب غرب ليبيا، شملت عددًا من المرافق الصحية، والمدارس، وفرع جهاز الحرس البلدي واطلع الوفد خلال الجولة، التي رافقه فيها مسؤولوا البلدية وأعيان وحكماء المدينة، على هذه المرافق واحتياجاتها العاجلة والضرورية ليتسنى لها تقديم خدماتها للمواطنين، كما عقد اجتماعًا مع عدد من حكماء وأعيان المنطقة.

وتألف الوفد من ميلاد الطاهر وزير الحكم المحلي، ومحمد السلاك الناطق باسم رئيس المجلس الرئاسي، وعضو مجلس الدولة ابكده الكوني، ووكيل وزارة التخطيط علي سليمان، ووكيل وزارة المالية، وعددا من المسؤولين بالوزارات.