قام وفد من القيادة العامة للجيش الليبي  بزيارة امس الخميس الى بلدية جالو حيث كان في استقباله المنسق الاجتماعي للقيادة العامة بجالو  " اجويلي السنوسي " وعميد بلدية جالو "شعيب الامين " .

وجدد عميد بلدية جالو في كلمه له دعمهم المستمر للجيش الليبي والذي اعتبره طوق النجاة لليبيين من خطر الارهاب وداعش والإخوان ومن ساندهم من الدول الخارجية التي تعمل على عدم استقرار ليبيا وتحارب دعم الجيش الليبي.

ومن جانبه اشاد الناطق الرسمي باسم القيادة العامة العميد " احمد المسماري " بالجهود التي تبذلها بلدية جالو في مساندة القوات المسلحة والأجهزة الامنية التابعة لوزارة الداخلية.
 
وأشار المسماري في كلمته الى أن القيادة العامة لن تترك مناطق الجنوب وما تعانيه من مشاكل امنية وحياتية.
 
وتأتي زيارة وفد القيادة العامة الى جالو بعد زيارته الى منطقة تازربو لتقديم واجب العزاء لأهالي ضحايا الهجوم الارهابي من قبل تنظيم داعش علي بلدية تازربو.

هذا وقال الناطق الرسمي باسم القيادة العامة " احمد المسماري" لبوابة افريقيا الاخبارية مساء الخميس لقد سمحنا للعسكريين بالمشاركة في الانتخابات لكن تفاجئنا بخروج الاخوان لكي يقوموا بالاستفتاء على الدستور.

واضاف المسماري" بان الاخوان استطاعوا بطريقه او اخرى بالضغط على البرلمان لتمرير الاستفتاء على الدستور ونحن رحبنا بذلك بشرط  ان الاستفتاء يكون لمرة واحدة لنتفاجئ باعادة نتائج الاستفتاء على الدستور الى ذات اللجنه بعد شهرين او ثلاث .

واضاف  "المسماري" في ختام تصريحه ان الحدود ليست مهمة الليبيين ليحموا مصالح الاخرين في ليبيا ولا نريد أي شيء يدخل الى ليبيا ، فالبتالي تكون المصالح مشتركة وهذا ماتم النقاش بشأنه في باليرمو بحضور القائد العام للجيش.