أضاع فريق وفاق سطيف الجزائري فرصة ذهبية لإحتلال صدارة المجموعة الثانية من منافسة كأس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم بعد تعادله الإيجابي مع مضيفه النادي الصفاقسي التونسي 1-1 مساء السبت بملعب الطيب المهيدي ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات.

إكتفى ممثل الكرة الجزائرية في  أمجد المنافسات القارية وفاق سطيف بالمركز الثاني بعد تعادله بهدف لمثله مع منافسه المباشر الصفاقسي التونسي , وهذا رغم المقابلة الكبيرة التي قدمها أشبال المدرب خير الدين ماضوي .

وافتتح الوفاق باب التهديف عند الدقيقة 64 عن طريق زي اوندو , وهذا بعدما اضاع المهاجم جحنيط ركلة جزاء في الدقيقة 58, ليتمكن بعدها اصحاب الارض من تعديل النتيجة في الدقيقة 88 عن طريق معلول , علما أن الصفاقسي أهدر هو الآخر ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من عمر المقابلة.

وعقب هذا التعادل بقيت صدارة المجموعة الثانية من نصيب الصفاقسي التونسي برصيد 11 نقطة , مقابل 10 نقاط للوفاق في المركز الثاني ليتأهل الفريقان معا الى ربع نهائي الشومبينزليغ.

وسيتعرف الفريقان على إسم خصميهما الأحد على هامش المقابلة المحلية الخالصة التي ستجمع ممثلا الكونغو الديموقراطية تيبي مازيمبي وغريمه التقليدي فيتاكلوب.