يستقبل فريق وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم ، ضيفه نادي الصفاقسي التونسي ،هسهرة اليوم السبت ، على أرضية ملعب الثامن مايو 48، بسطيف ، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا .ويسعى ممثل الكرة الجزائرية لتسجيل انتصار ثاني على التوالي في ذات المسابقة ، قصد اعتلاء  صدارة المجموعة وتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور نصف النهائي. لكن مأمورية الوفاق ستكون جد صعبة أمام منافس سجّل هو أيضا فوزه في الجولة الأولى ، ما يجعل الحوار "ساخنا"  بينهما من أجل الريادة.  

وقد اعترف مدرب وفاق سطيف خيرالدين ماضوي، في تصريحات للاذاعية الجزائرية ، بصعوبة المهمة التي تنتظر أشباله أمام نادي الصفاقسي  رغم فوزه في الجولة السابقة على الترجي الرياضي التونسي في ملعب رادس ،مشيرا إلى الإرهاق الذي نال من لاعبيه جراء كثافة المنافسة وعدم الاستفادة من الوقت الكافي من أجل الاسترجاع ، ناهيك عن الضربة الموجعة التي تلقاها النادي ،بإصابة المدافع زيتي الذي سيكون خارج حسابات الطاقم الفني ،رفقة زميله فراحي المعاقب. وسيعتمد المدرب ماضوي على تعزيز خط وسط الميدان لتفادي أية مفاجاءة غير سارة من المنافس التونسي  ، وذلك بإقحام الرباعي قراوي ، لقرع ، جحنيط وزرارة ، فيما سيتكفي في الهجوم بالثنائي ناجي

و بلعميري . من جهتها إدارة وفاق سطيف لجاءت لتحفيز اللاعبين ، بمنحة مغرية في حال تحقيق الفوز  حيث رصدت منحة ألف أورو، يضاف إليها 500أورو مقابل كل نقطة يحرزها الفريق في هذه المنافسة.ووجه المدرب خيرالدين ماضوي نداءه لمشجعي وفاق سطيف عبر  الإذاعة المحلية " الهضاب" داعيا الأنصار إلى   ضرورة التوافد بقوة على مدرجات ملعب الثامن مايو لمؤازرة فريقهم ، خاصة أمام الصفاقسي الذي سيكون هو الآخر مدعما بنحو 500 مناصر منمحبيه . تجدر الإشارة إلى أنّ مباراة السّهرة سيديرها رباعي تحكيم من السنيغال بقيادة الحكم الرئيسي بادارا دياتا.