استعاد فريق وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم ، خدمات ثلاثة لاعبين تحسبا لمواجهة نادي الترجي الرياضي التونسي ،مساء غد السبت بملعب رادس ، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.

 وقد التحق الثلاثي  بن عبد الرحمان و طواهري و بلهاني صباح اليوم   الجمعة بتشكيلة وفاق سطيف المتواجدة بتونس منذ  الأربعاء الماضي، تحسبا لمواجهة  الترجي الرياضي التونسي . و كان الطاقم الفني لوفاق سطيف قد ترك هذه العناصر الثلاثة بسطيف  لتكون ضمن المجموعة التي تخوض المقابلة التي كان من المقرر أن تجمع الوفاق باتحاد الحراش في نفس اليوم (السبت 17مايو) لحساب الجولة ال29 من الدوري المحترف الجزائري  ،قبل أن تقوم رابطة الدوري المحترف بتأجيلها إلى يوم الثلاثاء المقبل . وقد عبّر مدرب وفاق سطيف خير الدين ماضوي  عن إرتياحه لقرار رابطة  الدوري المحترف بتأجيل موعد هذه القابلة. الأمر الذي مكّن الفريق من الاستفادة من خدمات لاعبيه الثلاثة  مشيرا إلى الاستقبال الحار الذي حظي به فريقه من مسؤولي الترجي  قبل أول خرجة  له في هذه المنافسة الإفريقية الهامة.

   و أكد ماضوي، في تصريحه اليوم ، عبر أمواج  الإذاعة الجزائرية ،أن أشباله عازمون  على العودة بنتيجة ايجابية من تونس  معترفا في ذات السياق بصعوبة المهمة. وقال "مهمتنا لن تكون سهلة أمام تشكيلة تونسية مغمورة بتتويجها بلقب البطولة التونسية ومعتادة على لعب الأدوار الأولى في منافسة رابطة الأبطال". معتبرا الفوز في لقاء الجولة الأولى بمثابة مفتاح التأهل إلى الدور نصف النهائي.