بحث وزير الصحة المكلف رمضان أبوجناح، اليوم الاثنين مع مسؤولي جهاز الإمداد الطبي احتياجات الجهاز ومتابعة عمل الجهاز وفروعه..

واستعرض مسؤولوا الجهاز خلال اللقاء الذي حضره مديري الإدارات بوزارة الصحة آليات توزيع الدواء وتطويرها، وعمل منظومة ضبط توزيع بنود الإمداد الطبي، من أجل توفير قاعدة بيانات واضحة للمرضى، ليتسنى توفير الإمداد اللازم من الدواء ووصوله مباشرة إلى مستحقيه بحسب المكتب الإعلامي لوزارة الصحة بحكومة الوحدة الوطنية.

وأكد وزير الصحة حرص الوزارة على تطوير الجهاز، والقطاع الصحي بشكل عام، وتوفير عدد أكبر من المخازن بما يخدم المواطنين في كافة ربوع البلاد.

كما أطلع الوزير على تنفيذ البرنامج التدريبي الخاص بمنظومة الإمداد الطبي، والذي يحضره عدد من مدخلي البيانات بالمستشفيات التعليمية، لتدريبهم على تشغيل منظومة الإمداد التي تربط كافة المخازن والفروع، للاعتماد عليها في صرف وترشيد وتوريد بنود الإمداد الطبي لكافة المستشفيات وفق الاحتياج الفعلي .

وعلى هامش الزيارة، تفقد الوزير مخازن الجهاز واطلع على حجم المخزون، واستمع إلى شروحات وافية من مسؤولي المخازن حول عمليات توزيع التطعيمات وغيرها من الإمدادات الطبية إلى البلديات.