بحث وزيـر العمل والتأهيل المهـدي الأمـين اليوم الأثنين مع عضوي المجلس البلدي مصـراتة علي الناظوري ومصطفي الأحمر نشـاط مـركز السـلام للتدريب والتأهيل والـذي يعتـزم تدريب 1000 متـدرب مـن مدينتي مصـراتة وتاورغاء .

وبين المكتب الإعلامي لوزارة العمل بحكومة الوفاق أنه جرى خلال الاجتماع بحث أعداد الباحثين عن العمل في مصراتة وملف التدريب فيما يخص التكوين والتدريب المهني وتدريب المرأة وذوي الإعاقة.

وجرى خلال الاجتماع الاتفاق على توفير مـبني صالح لتنفيذ عـدد من البرامج التدريبية المهنية سواء عن طريق البلدية أو الأستعانة بأحد المعاهد التابعة للهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني بموجب الاتفاق الموقع بين الوزارة والهيئة إلى حين تجهيز فرع للمركز الليبي الكوري بمدينة مصراتة كما اتفـق المجتمعـون على تجهيـز أحـد مكاتب دعـم المـرأة   بالمـدينة لإطـلاق دورات متخصصة للمـرأة، والتنسيـق مـع منظمة "جريح" لتدريب الأشخاص ذوي الإعاقة .

وحضر الاجتماع  مدير مكتب العمل مصراتة بشير حيدر ومدير إدارة متابعة المكاتب بالمناطق زهير مسعود ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية سليمان حبريشه ومدير مكتب الإعلام والتواصل ربيعة عمار.