أبدت الفنّانة اللبنانية هيفاء وهبي موافقتها لتكون ضمن لجنة التحكيم في النسخة العربية من برنامج المواهب البريطاني «وجهك يبدو مألوفاً»، والذي تمتلك شركة «أنديمول ميديل إيست» حقوقه؛ وينتظر توقيعها العقد رسمياً في الأيام المقبلة؛ وسيشاركها في التحكيم الممثّل المصري أحمد السقّا، فيما لا تزال المفاوضات جارية للتوقيع مع العضو الثالث في اللجنة، وقد تردّدت أسماء المونولوجيست باسم فغالي والفنّان الشعبي حكيم.

والبرنامج الذي سينطلق في شهر نيسان (أبريل) ٢٠١٤، تتركّز فكرته حول خضوع مشتركين من أهل الفن العربي لا يتجاوز عددهم الـ8، «4 فتيات مقابل 4 شباب» لمسابقة أمام لجنة التحكيم‪.‬يتقمّص هؤلاء شخصيّات مشهورة منها صباح، فيروز، محمد عبده، أم كلثوم، ومايكل جاكسون... وفي هذا الاطار، تعاقد البرنامج مع خبير تجميل فنّي أجنبي لرسم الشخصيّات التي سيقلّدها المشتركون بتقنيّة عالية، ويحصد الرابح جائزة نقديّة يعود ريعها إلى مؤسّسة خيرية يختارها‪.‬

وفي المقابل، كانت هيفاء قد انتهت من تصوير معظم المشاهد الخارجية الخاصّة بمسلسلها الجديد «كلام على ورق»، تحت إدارة المخرج محمد سامي. وحالياً تعمل على الانتهاء من المشاهد التي يتمّ تصويرها في بيروت، حتى تعود الى القاهرة في بداية شهر نيسان (أبريل) ٢٠١٤، وهو إطلاق فيلمها «حلاوة روح».