تميزت الفنانة المغربية بحضورها المميز والأنيق، بارتداها قفطان مغربي أنيق وممتميز باللون الأبيض، تزينه الأحجار الكريمة اللامعة، وذلك اتر مشاركتها كسفيرة لقفطان مازغان، الذي احتضنته نهاية الأسبوع الماضي مدينة الجديدة (وسط المغرب)، تحت شعار "الربيع والأمل".
وكانت هدى سعد قد شاركت مع جمهورها ومتتبعيها صورة من الحفل عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، تطلب من خلالها رأي جمهورها بقفطانها الأنيق وتشكر مصممها الخاص لهذا الحفل "حسن بوشيخي".

هذه الدورة الخامسة من قفطان "مازغان"، تميزت بمشاركة مصممين ومصممات سافروا بالحضور إلى عالم الأناقة والجمال، وقدموا إباعات وابتكارات جديدة في عالم القفطان المغربي، تمزج بين كل ما هو تقليدي وعصري في نفس الوقت، وقدموا للجمهور لوحة فنية من الموديلات المشكلة بألوان الربيع والصيف لسنة 2016.

هذه الأمسية الفنية لم تقتصر على عالم الأناقة وجديد الموضة فقط، بل ألهمت حماس الجمهور بحفل مغربي مئة بالمئة من توقيع سفيرة القفطان المغربي هدى سعد، وكذا الفنانين المتألقين سعيد مسكير والفنان غاني، وأيضا حضور مميز للسندريلا سلمى رشيد.

جدير بالذكر أن "قفطان مازغان" تنظمه جمعية "الأيادي البيضاء"، وخصص فعالياته هذه السنة لتسليط الضوء على الصناعة التقليدية المغربية ودورها في إنعاش السياحة والاقتصاد في المملكة، كما أنه يعتبر فرصة ذهبية بالنسبة للمصممين الجدد للتعريف بأخر تطلعات ومستجدات القفطان المغربي.