ظفر فريق نصر حسين داي، بتأشيرة الصعود إلى الدوري المحترف الجزائري لكرة القدم ، بعدم فوزه هذا المساء على ضيفه اولمبي المدية بنتيجة هدفين لهدف ، في لقاء الجولة الأخيرة من الدوري المحترف الثاني ، الذي احتضنه ملعب 20أغسطس بالجزائر العاصمة .

دخل نصر حسين داي اللقاء بقوة وتمكن من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب علاّلي ، قبل ان يضاعف زميله حفيظ النتيجة في الدقيقة الثامنة برأسية، مستغلا الخروج غير الموفق لحارس  أولمبي المدية  أومدور. لكن الفريق الزائر، الذي كان يكفيه التعادل لتحقيق صعودا تاريخيا لدوري الأضواء قلّص الفارق في المرحلة الثانية عن طريق رأسية اللاعب أوراس .وعاش أنصار النصرية على الأعصاب وحالة ترقب الى ان أعلن الحكم الدولي الجزائري بنوزة نهاية المباراة ، لتنطلق احتفالات نصر حسين داي في الملعب وفي مختلف شوارع حسين داي والأحياء المجاورة لها.  

ولم يشفع الفوز الذي عاد به فريق اتحاد الشاوية (2/3) من تلسمان لتحقيق الصعود. 

وعن هذا الانجاز ،صرح مدرب نصر حسين داي يونس افتيسان ،عقب نهاية المواجهة أمام اولمبي المدية ، انه بلغ الهدف المنشود والمتمثل في إعادة الفريق الى دوري الأضواء بفضل جهود الجميع ،من لاعبين ومسيرين وأنصار النادي، مضيفا ان فريقه عاد إلى مكانته الحقيقية .

ويعتبر صعود نصر حسين إلى حظيرة النخبة ،هو العاشر منذ تأسيسه سنة 1947.