نصائح لسيقان مشدودة نصائح لسيقان أكثر انوثه كل فتاه تحلم بسيقان جميله ومشدودة مثل نجمات السينما !!! إذا كنتى تحلمين هذا الحلم والحصول على سيقان مشدوده خاليه من الترهلات والسليوليت أو تريدين الحفاظ على سيقانك مشدوده ؟؟؟ اليوم اقدم لكى نصائح تساعدك فى الحصول على سيقان جميله ومشدودة مثل نجمات السينما تعرفى عليها معنا ….
1 – ممارسة التمارين الرياضيه:
ممارسة التمرينات الرياضيه الخاصه بتقوية عضلات الأفخاذ بإستمرار لها تأثير رائع وتعطيكى نتائج مبهره، فهناك العديد من التمارين التى يجب ممارستها بانتظام لشد عضلة الساق والأرداف مما يقضي على مظهر البشرة المترهل في هذه المناطق .
2 – استخدام كريمات الشد واللف التنحيفى :
عمل التقشيرأولا يخلصك من خلايا الجلد الميتة ويسهل إمتصاص الكريمات والزيوت الخاصه بمعالجة السليوليت، يمكنك بعمل التقشير من مواد طبيعيه مثل إستخدام سكر أبيض خشن مع زيت زيتون ويتم فرك الجلد بهما جيدا لمدة 10 دقائق ثم غسل السيقان ويكرر ذلك مره يوميا، يزيل خلايا الجلد الميته و يفتح المسام و ينشط الدوره الدمويه فى هذه المنطقه .
3 – ممارسة تمارين السباحه :
إذا أمكنك ممارسة السباحه 30 دقيقة مرتين فى الاسبوع على الاقل فإنك تحرقين 400 سعر حرارى فى خلال نصف ساعه سباحه و يشد عضلات الجسم و الفخذين و إن لم يمكنك ذلك فإليكى بدائل كثيره .
4 – قفز الحبل :
يساعد قفز الحبل على شد عضلات الساق ، حاولى ممارسة نط الحبل 30 دقيقه يوميا .
5 – ممارسة تمرين المشى يوميآ :
30 دقيقة كل يوم من المشى فإنه مفيد لصحة للقلب والاوعية الدموية وحرق الدهون ، كما أنها أسهل و أرخص و أضمن وسيله لشد عضلات الساقين و الحصول على أفخاذ مشدوده و ناعمه بدون ترهلات .
6 – ممارسة رياضيه العجله الثابته :
ممارسة اللعب على العجله الثابته نصف ساعه يوميا يضمن لك أفخاذ مشدوده بدون ترهلات أو سليوليت .
7 – التغذيه الصحية :
اتباع نظام غذائي غنى بالخضروات الطازجة و الفاكهه و الابتعاد عن تناول الاكلات المشبعة بالدهون و الوجبات السريعه و البيتزا ، إحرصى على شرب 3 لتر يوميا من الماء للتخلص من السموم خارج الجسم .