نشرة الصيد البحري على الساحل الليبي وفقا للنشرة الصادرة عن إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية اليوم الاربعاء  :- 

التحذير :   ريح باش الى غربي قوي على الساحل الممتد من زوارة الي طرابلس نهار اليوم وعلى اغلب الساحل الشرقي اليوم ونهار الغد تصل سرعته الى (25)عقدة مع ارتفاع للموج قد يصل الى (3.00) متر على بنغازى وشحات .

منطقة الساحل الغربي من رأس جدير إلى سرت السماء قليلة السحب تتكاثر احيانا والريح باش الى شرش سرعته ما بين (10-20) عقدة تصل نهار اليوم الى(25) عقدة على الساحل الممتد من زوارة الى طرابلس وإرتفاع الموج يتراوح ما بين )0.75-2.00) متر.

البحر قليل الإضطراب الى خفيف الموج ودرجة حرارة سطح البحر ما بين (14-16) درجة مئوية والرؤيـة جيدة.

أما على منطقة الساحل الشرقي من الخليج إلى أقصى الساحل الشرقي فستكون السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر احيانا مع سقوط امطار متفرقة على الساحل الممتد من بنغازي الى طبرق والريح باش الى غربي سرعته ما بين  (15-25) عقدة وإرتفاع الموج  يتراوح ما بين (1.00-2.50) متر ويصل هدااليوم الى(3.00)متر على ساحل بنغازى و شحات .

البحر خفيف الموج إلى قليل الإضطراب ويكون مضطرب على الساحل الممتد من بنغازي الى شحات و درجة حرارة سطح البحر ما بين (16-17) درجة مئوية والرؤيـة جيدة الى متوسطة.