عاش التونسي نبيل معلول مدرب فريق الجيش القطري حالة من السعادة الكبيرة بعد قيادة فريقه للفوز بلقب بطولة كأس قطر لكرة القدم لأول مرة في تاريخه وفي نفس الوقت تكون البطولة الأولى له كمدرب تولى المهمة في منتصف القسم الثاني من دوري نجوم قطر ونجح في تحقيق اللقب للجيش .

وقال نبيل معلول بعد التتويج باللقب : " المباراة النهائية  كانت قوية للغاية وفريقي كان جيداً من كافة النواحي ومؤهل لها من الناحيتين الفنية والنفسية وقدموا مستوى جيد وكانوا الأفضل لاسيما في الشوط الثاني واستحقوا اللقب عن جدارة".

وأضاف: " المباراة لم تكن سهلة على الاطلاق بل قدم الفريقان عرضاً رائعاً يليق بالنهائي وسعى كل فريق لتحقيق الفوز في الوقت الأصلي ولكن المباراة رفضت وأمتدت الى ركلات الترجيح التي ابتسمت لنا ووفقنا فيها وحصلنا على اللقب"

وقدم معلول الشكر للاعبيه على هذا الفوز قائلاً: " أشكر اللاعبين على الروح المعنوية العالية التي ظهر بها الفريق والعزيمة والاصرار في البحث عن اللقاء وتحقق بفضل تلك الروح وبالقتال العالي منهم والتركيز الكبير".

وعن تغيير الحارس قبل نهاية اللقاء ، أوضح معلول أن إشراك سعود الخاطر بدلاً من أحمد سفيان كان أمراً متفقاً عليه قبل مباراة السد في دور الأربعة إذا وصلت المباراة لركلات الترجيح أن ندفع به في المباراة مؤكداً أنه ليس تقليلا من شأن أحمد سفيان ولكنه لإحداث التأثير المعنوي المطلوب