ذكرت مصادر إعلامية في العاصمة الموريتانية قريبة من الإتحاد الموريتاني بأن النية تتجه نحو إقالة جماعية للطاقم الفني الذي عمل مع المدرب الفرنسي باتريس نوفو خلال النهائيات الأخيرة لأمم إفريقيا للمحليين في جنوب إفريقيا.

ومن أبرز المقالين المدرب المساعد باسكال بوسنيير وهو من جنسية فرنسية ، والمدرب المساعد الموريتاني باب سك ، ومدرب حراس المرمي الفرنسي يانيك ، وستبدأ الإقالة قبل مباراة الأربعاء القادمة الودية أمام منتخب النيجر.

وأكدت نفس المصادر بأن اتفاقا تم التوصل إليه مع مدرب الحراس السابق الفرنسي نيكولاي سانتوسي ، للعودة مجددا إلي مهامه مع المباراة القادمة ، وكان الأخير قد دخل في شجار عنيف مع مسؤول المالية في الإتحاد الموريتاني لكرة القدم الحاج ، خلال معسكر مقام في غامبيا، قرر بعدها الإستقالة من منصبه، والمغادرة النهائية نحو فرنسا.

 من جهة أخري ، قال المدرب الفرنسي باتريس نوفو في تصريحات نشرتها الصحافة المحلية في موريتانا  ، إن طبيب نادي باستيا الفرنسي أبلغه بشفاء اللاعب الموريتاني آدما من إصابته ، وإمكانية مشاركته في مباراة النيجر ، مشيرا إلي توقع وصوله غدا للعاصمة الموريتانية ، من أجل الإنضمام لمعسكر المنتخب الموريتاني في نواق الشط