أكثر من ثلاثة اعوام ابتعدت فيهم مني زكي عن الشاشة التليفزيونية لتعود خلال الموسم الرمضاني القادم بمشاركة درامية جديدة من خلال دورها في مسلسل أفراح القبة عن رواية للأديب العالمي ال احل نجيب محفوظ وهو العمل الذي جعلها لا تتردد ثانية عن المشاركة في الكاراثون الدرامي لرمضان 2017.

وتقول مني زكي عن هذا المسلسل:

 انها متحمسة لهذا المسلسل الذي تعتبره من اهم ما سيقدم في الدراما الرمضانية القادمة خاصة انه به العديد من عوامل التميز من مخرج العمل محمد ياسين الذي قدم أكثر من تجربة درامية ناجحة اخرها موجة حارة والسيناريست محمد أمين راضي الذي يعد من اهم كتاب الدراما التليفزيونية في الفترة الماضية .

وتضيف مني زكي :

انها عندما تحدث اليها مخرج العمل محمد ياسين عن المشاركة في مسلسل أفراح القبة تحمست للغاية للمشروع وووافقت علي الفور وبعد قرائتها لحلقات المسلسل الأولي شعرت انها امام عمل درامي مختلف فالسيناريست محمد امين راضي صاغ الرواية بشكل درامي جذاب ولا يمكنها البوح بتفاصيل العمل في الفترة الحالية .

وعن وجود أكثر من نجم ونجمة في العمل تقول مني زكي :

ان هذا السبب أيضا من الأسباب الرئيسية التي جعلتها لم تتردد في الموافقة علي العمل خاصة أن البطولة الجماعية من عوامل الجذب لأي عمل درامي فالجمهور أصبح يبحث عن عمل به لفيف من النجوم ولا يعتمد علي اسم بعينه .

وعن وجودها داخل منافسة رمضانية لعام 2016 تقول مني زكي :

أن اهم ما يشغلها رأي الجمهور في العمل والدور الذي ستقدمه ولا تنشغل بأي امور اخري خاصة ان هذه المرة العما ليس تقليدي فهو عمل ضخم يحتاج التركيز ليخرج بالصورة المشرفة لكل فريق العمل .

اما عن حصولها مؤخرا علي كورسات تمثيل تقول مني زكي :

بالفعل حصلت علي كورسات تمثيل مع مدرب اجنبي  واستمتعت كثيرا بهذه التجربة خاصة أنها جمعتني بأصدقاء مقربين لي كعباس أبو الحسن وعمرو يوسف ودينا الشربيني التي ستشارك معنا بطولة مسلسل أفراح القبة .

وتضيف مني زكي :

انها تعتبر هذه الكورسات امر ضروري لأي فنان فهو بمثابة تنشيط طاقاته التمثيلية من وقت لأخر .

اما عن السينما فتقول مني زكي :

انها تكتفي حاليا بمشاركتها في مسلسل أفراح القبة ولكنها تتمني ان تجد سيناريو لعمل سينمائي يجعلها تعود مرة اخري للوقوف أمام كاميرات السينما التي تعشقها مؤكدة انها لا يمكنها ان تقدم دور لا يجذبها من الوهلة الأولي فهي دائما تبحث عن العمل والشخصية المختلفة وهو ما تحرص عليه طيلة مشوارها الفني .

وعن امكانية عودتها للوقوف علي خشبة المسرح تقول مني زكي انها لا يمكنها تماما في الوقت الحالي ان تقدم علي خطوة المسرح خاصة أنها تحتاج تفرغ تام وهو لا يتناسب مع حياتها في هذه الفترة خاصة ان لديها أسرة تجعلها في المقام الأول من اهتماماتها .