تصدرت أفيشات أفلام عيد الأضحى واجهات دور العرض السينمائي، استعدادًا لانطلاق الموسم مساء الاثنين المقبل.

وقال مجدي الشيخ مدير سينما كوزموس، إن دور العرض استقبلت على مدى الأيام الثلاثة الماضية أفيشات الأفلام السبعة، وكان آخرها فيلم "الديزل" للفنان محمد رمضان.

وأضاف أن موسم الأضحى السينمائي سيشهد منافسة قوية بين الأفلام، لتنوعها ما بين الأكشن والإثارة والدراما والكوميديا، لافتًا إلى أنه يتوقع نجاح الموسم بشكل كبير.

من جانبه، أشار عماد جلال مدير سينما ميامي، إلى أنه انتهى من وضع أفيشات الأفلام بأماكنها منذ أمس، متوقعًا أن يشهد الموسم منافسة قوية بين جميع الأفلام نظرًا للشعبية الكبيرة التي يحظى بها أبطال هذه الأعمال، ومنهم الفنان آسر ياسين بطل فيلم "تراب الماس"، والذي يشاركه البطولة النجمة منة شلبي، وإياد نصار وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وشيرين رضا.

وأضاف، أن فيلم "الديزل" بطله النجم محمد رمضان، ومن المتوقع أن يتصدر قائمة الإيرادات، ويشاركه البطولة النجوم هنا شيحة وفتحي عبدالوهاب وياسمين صبري وتامر هجرس وسهر الصايغ، إضافة إلى فيلم "بيكيا" الذي يعيد النجم محمد رجب للمشهد السينمائي من جديد، وفيلم "الكويسين" بطولة نجم الكوميديا أحمد فهمي، ويشاركه البطولة شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء.

وتابع جلال "أن النجم يوسف الشريف سيعود أيضًا للمنافسة بفيلم "بني آدم" بعد غياب استمر 9 أعوام ويشاركه البطولة هنا الزاهد وبيومي فؤاد وأحمد رزق ومحمود الجندي، إضافة إلى النجم تامر حسني الذي ينافس بفيلم "بدلة" ويشاركه البطولة كل من أكرم حسني وأمينة خليل وحسن حسني ومي كساب وطاهر أبو ليلة، وأخيرًا فيلم "سوق الجمعة" للنجم الكبير عمرو عبد الجليل، ويشاركه البطولة صبري فواز ونسرين أمين وأحمد فتحي والعراقي شمم الحسن وريهام عبد الغفور.