ذكرت مصادر صحفية جزائرية بان  مجموعة من المشجعين تعرضوا  أثناء خروجهم من قاعةحرشة حسان التي احتضنت مواجهة المنتخب  الجزائري لكرة اليد أمام منتخب الكونجو، للإعتداء من بعض الأشخاص، واستعمل هؤلاء الشباب الأسلحة البيضاء لسرقة المجوهرات والهواتف المحمولة التي كانت بحوزة المشجعين، رغم أن التنظيم داخل القاعة كان محكما ولم يتعرض أي مشجع لمكروه.

وفاز  المنتخب الوطني الجزائري على نظيره الكونجولي بنتيجة 26 مقابل 23 وهو الفوز الثاني على التوالي، من جهة اخري ودع الجزائري عبد الرحيم برياح البطولة الأفريقية  بعد إصابة في الركبة خلال المباراة التي تغلبت فيها بلاده على نيجيريا 34-16 يوم  الخميس في أول أيام البطولة.

وكان برياح ودع البطولة التي جرت قبل عامين بالمغرب للسبب نفسه. واستدعى رضا زجيلي مدرب المنتخب الجزائري طارق بوخميس لاعب نادي شبيبة سكيكدة ليحل بديلا لبرياح.

لاعب اخر تعرض للاصابة وهو المصري  يحيى درع  واظهرت  الفحوصات بان الاصابة طفيفة وليست خطيرة، وكان اللاعب قد  تعرضلهذه الاصابة  في المباراة التي تغلب فيها "الفراعنة" على الكاميرون 33-22 أمس الجمعة في ختام الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.