أقام مكتب التدريب والتطوير بديوان مجلس النواب اليوم الأربعاء احتفالية لتكريم كوكبة من الموظفين التابعين لديوان المجلس وعدد من الجهات والمؤسسات والأفراد "الذين كان لهم دور مميز في إنجاح الدورات التدريبية بالمجلس" بحسب ما ذكر المكتب الإعلامي للمجلس. .

وبين المكتب الإعلامي لمجلس النواب انه "حضر الاحتفالية مقرر مجلس النواب صالح قلمة ورئيس ديوان المجلس عبدالله المصري ومدير مكتب الرئاسة عوض الفيتوري ورئيس جهاز الحرس الرئاسي العميد رافع غيضان والمتحدث الرسمي باسم مجلس النواب عبدالله بليحق ومدراء الإدارات بديوان مجلس النواب ولفيف من الموظفين بديوان المجلس".

وقال مدير مكتب التدريب والتطوير إن "هذا التكريم يأتي ضمن اختتام الربع الأول لسنة 2018م ، بعد أن أقام المكتب ثلاث دورات، الأولى استهدفت مكتب الأمن والسلامة تحت عنوان ” الإسعافات الأولية والعيادة الطبية ” والثانية في الأساليب التكنولوجية الحديثة للإخراج والتصوير الفوتوغرافي والمونتاج استهدفت إدارة الإعلام بديوان المجلس والثالثة دورة في اللغة الإنجليزية لموظفي الديوان".

وأكد رئيس ديوان مجلس النواب عبدالله المصري خلال الحفل على "أهمية هذه الدورات لما لها من دور في تشجيع الموظفين على العمل والعطاء والمثابرة والاجتهاد" بحسب تعبيره.