بدعوة من رئيس جامعة إجدابيا الدكتور موسى المقريف، عقد اجتماع تقابلي مع مدير مصرف الوحدة إجدابيا عبدالعزيز الحاسي وبحضور الكاتب العام للجامعة أ. فرج العريبي و مدير الشؤون المالية المكلف سعد عبدالونيس عبدالرازق و رئيسة قسم الإعداد والتجهيز بالمالية سالمة فتحي و مندوب الجامعة بالمصارف عبدالعالي بوفجرة.  

وأكد الدكتور موسى المقريف عبر الحساب الرسمي لجامعة اجدابيا على الفيسبوك، على أهمية العلاقة ما بين الجامعة ومؤسسات الدولة المختلفة والتي من بينها المصارف وذلك من أجل حلحلة المشاكل وتذليل الصعاب التي تواجه موظفي وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، و للحصول على الخدمات التي تقدمها المصارف لزبائنها ومن بينها مصرف الوحدة

كما قدم رئيس جامعة اجدابيا مقترح فتح وكالة لمصرف الوحدة فرع الجامعة، لتقديم خدمات خاصة لموظفي وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة لتسهيل الإجراءات الإدارية المتبعة حتى يتسنى لهم القيام بأعمالهم دون أن يكون لهذه الإجراءات المصرفية عائق أمام تقديم أعمالهم المناط بهم. ومن جانب فقد أكد مدير مصرف الوحدة على حل كل المشاكل التي تم طرحها في الاجتماع  وأن المصرف مع أي مبادرة من شأنها أن تقدم خدمة مصرفية متميزة، حسب تعبيرة.