نفى  البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق لفريق الأهلي وأحد أهم من تولوا مسئولية الفريق في العصر الحديث، وجوده في القاهرة للتعاقد على حملة إعلانية والمشاركة في بطولة لاكتشاف المواهب المصرية، وقام جوزيه  بزيارة مقر النادي الأهلي والتقى حسن حمدي رئيس النادي وعدد من أعضاء المجلس والذي تربطه علاقات قوية بأغلبهم لا سيما حمدي والخطيب وخالد مرتجي.

و نفى مانويل جوزيه أن يكون تواجده في القاهرة من أجل تولي تدريب الأهلي نافياً الأمر من قريب أو بعيد مؤكداً أنه حضر للأهلي لزيارة الأصدقاء وليس للاتفاق على تدريب الأهلي لأنه يحترم أصدقائه ولا يمكن أن يطعنهم ومحمد يوسف من أكثر أصدقائه في الوسط الكروي.

 

وكان جوزيه قد حضر نهائي السوبر الأفريقي بين الأهلي والصفاقسي ودعم الأهلي خلال البطولة التي حصل عليها للمرة السادسة في تاريخه

من جعة اخرى يبدأ اليوم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته واستعداداته لمواجهة يانج أفريكانز بطل تنزانيا في ذهاب دور ال32 لدوري الأبطال الأفريقي والتي يبدأ الفريق مشواره وهو حامل اللقب من النسخة الماضية.

ويبدأ الفريق تدريباته وهو يعيش نشوة الفوز السادس بالسوبر الأفريقي على حساب الصفاقسي التونسي واستعادة الثقة التي اهتزت خلال الأسابيع الماضية بسبب أداء الفريق المتواضع والنتائج المخيبة للآمال في الدوري المصري.