أكد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران يحيي زكريا تشغيل رحلات جديدة مباشرة من القاهرة إلى مدينة مصراتة اعتبارا من 25 يناير الجاري.

وبين زكريا بحسب شركة مصر للطيران عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" أنه من المقرر بدء تشغيل الخط الجديد اعتبارًا من 25 يناير الحالي بواقع رحلة واحدة أسبوعيًا كل يوم الخميس لتصبح بذلك النقطه الثالثة لمصر للطيران في ليبيا بعد بنغازي ومعتيقية بطرابلس.

ولفت زكريا إلى أن رحلة الشركة ستقلع من مطار القاهرة الدولي على رحلة رقم MS827 في تمام الساعة 12:15 على أن تصل إلى مصراتة في تمام الساعة  15:15 بتوقيت ليبيا.

وأضف زكريا أنه تشجيعًا من مصر للطيران للخط الجديد طرحت الشركة تخفيض على أول أربع رحلات لهذا الخط على أن تكون أول رحلة بتخفيض 50٪ والرحلات الثلاثة الأخرى بتخفيض 25٪ في حال شراء التذاكر حتى 20 يناير الجاري

وقال زكريا أنه يمكن لعملاء مصر للطيران حجز تذاكر سفرهم إلى مصراتة عن طريق الموقع الإلكترونى لمصر للطيران  Egyptair.com أو مكاتب مصر للطيران المنتشرة حول العالم ووكلاء السياحة والسفر.

وأشارت شركة مصر للطيران إلى أنه بعد إضافة مصراتة لشبكة خطوط مصر للطيران ستسير الشركة 15 رحلة أسبوعيًا لليبيا بواقع 7 رحلات جوية إلى بنغازي و 7 رحلات جوية إلى معتيقية ورحلة واحدة إلى مصراتة .

وأوضح زكريا أن إضافة الرحلات الجديدة جاء نظراً لزيادة الحركة بين ليبيا ومصر خاصة مع تواجد المصريين المقيمين والعاملين بالأراضي الليبية وبهدف تعزيز التبادل التجاري والاقتصادي بين مصر وليبيا.