تسارعت الأحداث بشكل مثير في الساحة الرياضية في مصر وسيطرت حالة من الارتباك على معسكر فريق أهلي بني غازي الليبي بسبب انشغال طارق العشري المدير الفني للفريق عن لاعبيه منذ الأمس بعد إلقاء القبض على نجله في محيط قصر المنتزه بالإسكندرية في وضع مخل للآداب.

وغادر العشري أمس معسكر فريقه وقام بمصاحبه نجله في دائرة القسم التي تم إلقاء القبض عليه فيها، بالإضافة إلى تواجده معه في سراي النيابة التي أمرت بالإفراج عنه بضمان محل إقامته على ذمة التحقيق في القضية.

وسيطرت حالة من الحزن الشديد على طارق العشري الذي يستعد مع فريقه لمواجهة الأهلي المصري في إياب دور ال16 لدوري الأبطال الأفريقي مساء السبت القادم على ملعب إستاد المكس

من جهة أخرى لليوم الثاني على التوالي قام محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي بزيارة تدريبات فريق الكرة الأول في ملعب مختار التتش بفرع الجزيرة، وطالب الخطيب من اللاعبين عدم التفكير أو الحديث في أي أمور خارجية بخلاف التركيز في لقاء الفريق المقبل أمام أهلي بني غازي الليبي في إياب دور ال16 لدوري الأبطال الأفريقي والمقرر لها مساء السبت القادم.

وشهد مران الأهلي حالة من الجدل الكبير والأحاديث بين اللاعبين والجهاز الفني بعد قرار قاضي التحقيقات بالأمس بحبس رئيس النادي حس حمدي 15 يوما على ذمة التحقيقات في قضايا فساد مالي في وكالة الأهرام للإعلان وقت أن كان رئيساً لها.

ورغم حالة التعجب لدى الجميع إلا أن الجهاز الفني طلب من اللاعبين عدم الحديث عن هذا الأمر من قريب أو بعيد والتركيز في التدريب وكيفية تخطي عقبة دور ال16 والتأهل إلى مرحلة المجموعات الأفريقي.