تجهز  ( مبادرة حلم الوصول الدولية  ) الادبية  لاصدار كتابها الرابع والذي سيضم مشاركات من   ست عشر دولة   ، ويشارك  الاديب والفنان التشكيلي الليبي  معتز بن حميد  بنص مسرحي قصير يحمل عنوان (أستاذ مُحاضر) .

و( حلم الوصول  )  هي مبادرة تطوعية اسسها  الكاتب المصري مصطفى عزت ،  ولاقت اهتماما لافتا من الادباء العرب واقبالا على المشاركة  وتعتبر مبادرة فريدة من نوعها على المستوى العربي و الإفريقي و الآسيوي ، وقد  اطلقها عزت   في فبراير   2017  معلنا ان هدفها هو تشجيع  القراءة والكتابة وإظهار المواهب الادبية .

ومنذ انطلاقها صدر عنها   ثلاثة كتب هي  (ملحمة القلوب)  و (جدار الروح) و(صهيل المدائن) .

ويجري حاليا التجهيز للإعلان عن الاصدار الرابع والذي يعتبره مؤسس المبدرة  أكبر حدث أدبي فريد يجمع مشاركات من  (مصر - السودان - سوريا - فلسطين - ليبيا - المغرب - اليمن - موريتانيا - تشاد - الأردن - العراق - الجزائر - الصومال - تونس - نيجيريا - باكستان). وفي تصريح خاص لبوابة افريقيا الاخبارية من الكاتب معتز بن حميد عضو المبادرة في نسختها الرابعة والذي يمثل  ليبيا التي تساهم لأول مرة يقول: ( الأدب يعشق السلام، وكي نسمو بأخلاقنا ونرفع من مستوى إنسانيتنا؛ يجب علينا أن ندعم الأدب.. ومن أهم سُبل الدعم التي تحتاجها البشرية اليوم في هذا الخصوص هي كسر حواجز مشاكل الأقطار التي أحدثتها الصدمات الحضارية والدسائس السياسية؛ وهذا لن يصل إليه أحد دونما إعمار حضاري تنشده مؤسسات كبرى لدول عظمى لإعادة ربط الثقافات وترميم الشروخ الفكرية بين الشعوب المختلفة. وللأسف تتغيب اليوم أهم مؤسساتنا الثقافية عن أدوارها الحقيقية.. ولأن بعض رجالات النهضة الفكرية من أدبائنا (الكاتب المصري مصطفى عزت) كان يحلم بأن يؤسس مبادرة ترنو إلى خلق توازن فكري ثقافي لدول مختلفة بدءا بالعربية منها والأفريقية والأسيوية وأخرى فيما بعد؛ وهذا التوازن يحققه تعاون أفكار وثقافات مختلفة يحمل شعلتها أدباء تلك الدول، كُل بما ينير عقله ويرشد قلمه كلمات السلام والمحبة ورفع التستر عن قضايانا الإنسانية الكبرى… فكان حلم الوصول هذه المبادرة ، واليوم تساهم دولة ليبيا في هذا التعاون الثقافي الأدبي المتنوع ويمثلها ــ العبد لله  ــ بنص مسرحي قصير يحمل عنوان (أستاذ مُحاضر)… وقد تشرفتُ لأن أرفع علم بلادنا الحبيبة وأن نبعث للعالم عبر هذه المبادرة ولو بجزء بسيط جدا عن نوع ونمط أدبنا ونعرّف بكتابها..  ليبيا التي مؤخرا تغيبت عن المشهد العربي والعالمي كثيرا نظرا لظروف الحرب التي تعرضت لها) . 

ومن جانبه خص مؤسس مبادرة حلم الوصول الكاتب المصري مصطفى عزت بوابة افريقيا الاخبارية  بتصريح قال فيه  ( هي بفضل الله المبادرة الدولية الفريدة من نوعها في الوطن العربي و الإفريقي للتشجيع على القراءة والكتابة وإظهار المواهب ويشارك بها أدباء ست عشرة دولة عربية و افريقية و آسيوية وتقوم المبادرة بتحريك المياه الراكدة التي أصابت الحياة الثقافية بالتواجد على أرض الواقع وعمل ندوات ومحاضرات فى الجامعات والصالونات الثقافية ومراكز الشباب وقد أصبحت المبادرة فريدة من نوعها بإعلانها انطلاق سلسلة كتب مبادرة حلم الوصول والتي استطاعت فيما سبق منذ العام المنصرم إصدار ثلاث كتب يجتمع فيها أعضاء المبادرة من الأدباء)