قال رئيس وحدة الإعلام بمديرية أمن جالو، نائب ضابط - حسن علي عوض - ان دوريات قسم شرطة النجدة بمديرية أمن جالو، تمكنت مساء الثلاثاء، من ضبط كمية من وقود البنزين يصل عدد إلى ( 90 ) برميل سعة ( 60 لتر )  بالإضافة إلى عدد ( 3 ) براميل سعة ( 200 لتر )، داخل مبني مهجورة بالقرب من إحدى المزارع القريبة من الطريق المزدوج بمنطقة الشرف. 
وأضاف - حسن علي عوض - في تصريح خص به " بوابة افريقيا الاخبارية "، ان كمية البنزين من المؤكد أنها كانت معدة للتهريب ودعم الجماعات الإرهابية.
 مطالباً، كافة المواطنين بمدينة جالو، ضرورة التعاون مع مديرية أمن جالو، والإبلاغ الفوري عن إي نشاط مشبوه لأي جماعة تحاول المساس بأمن الوطن والمواطن. 
وفي ذات السياق، تقدم المواطن ( ج . م ) مساء الثلاثاء، ببلاغ إلى مركز شرطة جالو، ضد مجهول قام  بتكسير زجاج سيارته وسرقة مبالغ مالية من داخلها.
أوضح، نائب ضابط - حسن علي عوض -  بانه على الفور تم تكليف وحدة التحري بالمركز لمتابعة القضية، وبعد ساعتين من البلاغ تمكن عناصر التحري بمركز شرطة جالو، بالتعاون مع قسم شرطة النجدة و مركز شرطة الشرف، من ضبط شخصين اثنين يحملان الجنسية الليبية احدهم من مدينة بنغازي وآخر من مدينة الكفرة، ومعهما المسروقات وهي مبلغ مالي وقدره 1700 دولار امريكي بالإضافة إلى مبلغ 280 دينار ليبي. 
مشيراً،إلى انه الان بصدد استكمال باقي إجراءات القضية، وسيتم احالتها إلى نيابة جالو كجهة اختصاص قانوني