علم موقع "بوابة  إفريقيا الإخبارية "، أن مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، البوسني وحيد حاليلوزيتش ،هدّد مهاجم نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي ، إسلام سليماني بطرده من التربص، وحرمانه من المشاركة في مونديال البرازيل مع "الخضر" ، في حال عدم التحاقه اليوم الخميس ، بالمعسكر التحضيري الذي يجريه المنتخب ،في مركز سيدي موسى (شرق العاصمة) .

وحسب مصدر موثوق ، فإنّ خلافا جديدا طفا إلى السّطح بين المدرب وحيد حاليلوزيتش والمهاجم سليماني ، حيث وجه الناخب البوسني رسالة شديدة اللّهجة للمهاجم سليماني من أجل الإسراع في مباشرة التحضيرات تحسبا للمونديال ،رفقة بقية زملائه في المنتخب ، لكن  اللاعب طلب من مدربه منحه رخصة استثنائية لتمديد عطلته ، بعدما أنهى اليوم  الخميس مراسيم حفل زفافه.

لكن المشرف الأول على العارضة الفنية للمنتخب الجزائري رفض طلب سليماني ووجه له رسالة قصيرة على هاتفه المحمول، يؤكد له فيها أنه سيكون خارج حساباته لو تأخر عن موعد مباشرة التمرينات مع المنتخب .وحسب ذات المصدر فانّ سليماني كان في قمة الغضب من مدرّبه ، وكاد الخلاف أن يتطوّر أكثر لولا تدخل عبد القادر برجة المكلف بالإعلام لدى الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، و الذي أعاد الأمور إلى طبيعتها.

وكان المدرب البوسني قد طلب من المهاجم سليماني تأجيل حفل زفافه او تقديمه من أجل الاستعداد الجدي للمونديال ، لكن المهاجم السابق لفريق شباب بلوزداد بقي متمسكا بقرار الاحتفال بزفافه قبل المونديال.

 هذا وقد إنطلقت الأمور الجدية في معسكر المنتخب الجزائري ، حيث ارتفع اليوم الخميس التعداد إلى عشرة لاعبين ، بالتحاق الحراس الثلاث الذين ينشطون في الدوري المحلي، ويتعلق الأمر بحارس اتحاد العاصمة محمد لمين زماموش وعزالدين دوخة حارس اتحاد الحراش ،وحارس شباب قسنطينة محمد سيدريك . كما وصل اليوم أيضا الى المعسكر  ، لاعب كريستال بالاس الانجليزي عدلان قديورة ، رفقة الوافد الجديد نبيل بن طالب المحترف في نادي توثنغهام فوريست الانجليزي ، وكذا نبيل غيلاس مهاجم نادي بورتو البرتغالي .

وعلى صعيد آخر ، ألغى  رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، محمد روراوة سفره إلى البرازيل ، الذي كان مقررا اليوم من أجل استلام مركز "سوروكوبا " ، مكان  إقامة المنتخب الجزائري خلال نهائيات كاس العالم . وحسب مصدر مسؤول في الاتحاد الجزائري ، فإن روراوة تعرض لوعكة صحية ، جعلته يكلّف المناجير العام للمنتخب ، وليد صادي وكذا عضو المكتب الفدرالي جهيد زفزاف لتمثيله في البرازيل.