قامت شعبة الأمن بمجموعة عمر المختار القتالية بالتعاون مع الأمن الدخلي درنة، بتنفيذ عمليتي مداهمة منفصلتين أسفرت الأولى عن القاء القبض على أحد الإرهابيين واخرى على إحدى المشعوذات.
وأوضح منسق مكتب الإعلام بمجموعة عمر المختار القتالية - عبد الكريم صبرة - في تصريح خاص لـ" بوابة افريقيا الاخبارية"، ان عملية المداهمة الأولى استهدفت الإرهابي - شعيب اسحاق محمد حسين الشلوي - حيث ألقي القبض علية داخل منزلة وعثر بحوزته على بندقة نوع (اكلاشن كوف) وحقيبة بها مواد طبية تستخدم في الإسعافات الأولية.
وأضاف - صبرة - ان الشلوي من موليد 1976، وهو من سكان منطقة شيحاء الغربية (كامبو شركة الجبل) كان ضمن عناصر تنظيم انصارالشريعه في سنة 2016، وان زوج شقيقته الإرهابي - فتح الله فرج مفتاح الخرم - هو ايضاً أحد عناصر تنظيم شورى درنة الإرهابي وقد تمكن من  الفرار إلى مدينة مصراتة .
كما أشار منسق مكتب الإعلام بمجموعة عمر المختار القتالية، إلى قيام شعبة الأمن، الاربعاء بعملية مداهمة اخرى، تمكنت خلالها من القبض على إحدى النساء تمارس الشعوذة والسحر وتدعى - سالمة زايد - وهي سجينة سابقة بمؤسسة الإصلاح والتأهيل الكويفية، وكان قد أفرج عنها مؤخراً.