سلط أمين اللجنة التنفيذية للحركة الوطنية الشعبية د.مصطفى الزائدي، الضوء على تصريحات رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو، الأخيرة والتي قال خلالها "إن ثلاث دول إسرائيلية قادمة في القريب العاجل".

وقال الزائدي، في تدوينة نشرها بصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "نحمد الله ونشكره أن بين لنا الحق وألهمنا إلى استخدام العقل والتحليل، والتدبر في خطط الأعداء وفهمها والتعامل معها. 

في هذا المقام أسأل نفسي وإياكم ، ماذا يقصد نتنياهو بقوله إن ثلاث دول إسرائيلية قادمة في القريب العاجل ؟؟ هل هو هذيان، أم بيان لمخطط آن وقت تحقيقه على الأرض ؟؟ قد تكون عين الصهاينة على كردستان !! خاصة وإن التدخل الأمريكي الصهيوني في أوج قوته في سوريا يتركز شرق الفرات !! فأين يا ترى الأخرتان ؟؟ هل الليبيون مطمئنون أن أعين الصهاينة مغمضة على الجبلين الليبيين الاشمين ؟؟؟؟؟ أسئلة قد يراها البعض جموح في الخيال، وقد تكون واقعا وليس محال !! الدعوة فقط للانتباه، فالأمور الكبرى تبدأ بكلمات صغيرة، عام ١٩٤٠ لم يخطر ببال الفلسطينيين أن بلادهم ستكون مجرد اسم في الهواء وإنهم وأحفادهم سيكونون مجد تأهين لأجيين !! ندعو الله أن يفتح بيننا وبين قومنا بالحق، فالشعوب الموحدة مهما صغرت فقد تنتصر".

https://www.facebook.com/mustafa.elzaidi.3/posts/2215098138757477?notif_id=1544784096860466¬if_t=notify_me