قال مصدر مطلع بإدارة مستشفى الشهيد امحمد المقريف المركزي التعليمي أجدابيا، فضل عدم ذكر اسمه في تصريح خص به "بوابة افريقيا الاخبارية" ان إدارة المستشفى، قد أصدرت السبت، قراراً بتكليف لجنة تحقيق لتقصي الحقائق حول حادثة نشر صور لإحدى المريضات داخل قسم النساء والولادة، وان اللجنة تم تشكيلها برئاسة مدير الخدمات الصحية بالمستشفى بالإضافة إلى عضو من مكتب الشؤون القانونية وعضو من مكتب التوثيق والمعلومات وعضو من هيئة الإشراف وعضو من قسم النساء والولادة بالمستشفى.

وأضاف المصدر، أن لجنة التفتيش والمتابعة بوزارة الصحة بالحكومة المؤقتة، هي أيضا، قد باشرت أمس السبت التحقيق داخل قسم النساء والولادة مع الكوادر الطبية والطبية المساعدة وعاملات النظافة بالقسم.

 كما أشار ذات المصدر، إلى أن إدارة المستشفى قد تواصلت مع الجهات الأمنية بمدينة أجدابيا، وان قسم البحث الجنائي بمديرية أمن أجدابيا، قد باشر في فتح محضر تحقيق بخصوص الحادثة، وان إدارة المستشفى في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات من نتائج. 

يذكر أن عددا من الصفحات على شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قد نشرت عشية الجمعة، صور ثابته أخذت بطريقة (سكرين شوت) من مقطع فيديو، وبحسب ما ذكرت تلك الصفحات أن الصور تعود لامرأة حامل وهي في حالة ولادة داخل قسم النساء والولادة، بمستشفى الشهيد امحمد المقريف اجدابيا.