بحث رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، مع عميد بلدية أبوسليم عبدالرحمن الحامدي، ووكيل ديوان البلدية أيمن عبد السيد سبل الدعم التي يمكن للمؤسسة المساهمة بها  لصالح سكان بلدية ابوسليم وتقديم نماذج لمشاريع خدمية وحدائق نموذجية.

وبين المكتب الإعلامي للمؤسسة الوطنية للنفط أنه جرى خلال اللقاء الذي عقد بمقر المؤسسة بالعاصمة طرابلس أمس الاثنين طرح فكرة الإسكان الوظيفي وعدد من الأفكار المميزة والمطروحة من قبل بلدية ابوسليم والتي تعتبر الحاضنة لأكبر المستودعات النفطية وكذلك عدد من مواقع الشركات النفطية مثل الواحة واكاكوس والبريقة ومصحة النفط.

من جهته، أشاد صنع الله خلال اللقاء الذي جرى بحضور مستشار رئيس المؤسسة محمد ابوعزة  ومدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة مختار عبد الدائم الهوني، بنشاط بلدية أبو سليم وما تقوم به من برامج ونشاطات خدمية داخل أكبر التجمعات السكانية في طرابلس مؤكدا أن المؤسسة عبر إدارة التنمية المستدامة ستدرس ما طرح من أفكار وإمكانية المساهمة فيها ودعمها وفق ما هو متاح من إمكانيات.

وأشار صنع الله إلى أحد المشاريع التي تقوم بها شركة أكاكوس داخل حدود البلدية لتحسين الطريق المؤدي لمقر شركة اكاكوس وإضافة لمسة جمالية على المكان.