أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط أن اإتاج البئر  A4 بحقل شمال الحمادة النفطي تصل إلى 2700 برميل يوميا على حجم الخانق 32/64 بوصة.

وبين المكتب الإعلامي للمؤسسة الوطنية للنفط أن نتائج اختبار الإنتاجية للبئر A4 بحقل شمال الحمادة بمنطقة التعاقد 47 بحوض غدامس والتابع لشركة نفوسة للعمليات النفطية أظهرت أن إنتاجية البئر تصل إلى 2700 برميل / يومي على حجم الخانق 32/64 بوصة.

وأجرى رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط وعضو مجلس الادارة جاد الله العوكلي ورئيس لجنة إدارة شركة نفوسة للعمليات النفطية محمد جمال الدين ومدير إدارة الانتاج  بالمؤسسة الوطنية للنفط انور عقيل زيارة إلى حقل شمال الحمادة في إطار متابعة سير اللأعمال والوقوف على الإنتاجية العالية التي تحققت من خلال اختبار الانتاجية للبئر A4 بحقل شمال الحمادة.

ودعا العوكلي الطرف الثاني من الشراكة باعتباره رئيسًا لادارة الملاّك  للحاق لدعم لجنة إدارة المشغل للمضي في برنامج تطوير الحقل والإسراع في وضعه على الانتاج.

وأكدت المؤسسة الوطنية للنفط أنها ستواصل العمل رغم الظروف المالية الصعبة جدا وتأخر صرف الميزانيات خلال السنوات السابقة وعدم اعتماد الميزانية الحالية للعام 2021 م والتي حالت دون تنفيذ المشروع حسب المخطط له   للوصول إلى إنتاجية الحقل الكاملة بمعدل 50 الف برميل يومي من النفط الخام، و 10 الاف برميل يومي من المكثفات بالإضافة إلى 90 مليون قدم مكعب يومي من الغاز الطبيعي.