إجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الليبية للأستثمار ومديرها التنفيذي محمود يجتمع مع شركة ليبيا للاستثمار القابضة بالقاهرة وشركاتها التابعة اويا ليك سايد.

وأكد  محمود خلال اللقاء على "حرص المؤسسة الليبية للأستثمار على الالتقاء بممثلي ومدراء شركات الاستثمار في الشرق الأوسط وأفريقيا لعرض التطورات والإجراءات التي تتبناه المؤسسة الليبية للأستثمار لتشجيع ودعم الاستثمار وتذليل جميع العقبات أمام الشركات والمحافظ  الأستثمارية" وفق بيان للمكتب الاعلامي للمؤسسة .

وأشار محمود وفق ذات المصدر إلى "ما تتمتع به مصر من مقومات استثمارية كبيرة وفرص واعدة بمختلف القطاعات، فضلاً عما تشهده من استقرار سياسي رغم الظروف الإقليمية المضطربة التي تعانيها المنطقة".

وأضاف البيان أن رئيس مجلس إدارة المؤسسة الليبية للأستثمار نوه أثناء اجتماعه مع الشركات التابعة للمؤسسة بأن "الاستقرار السياسي يعكس إرادة شعبية حقيقية في الإصلاح وتفهماً واعياً من الشعب المصري بضرورته ، وأن الخطوات الإصلاحية الجريئة التي قام بها المجلس الرئاسي نجحت بفضل تكاثف ودعم كل مؤسسات الدولة بالأضافة للمؤسسات الأقتصادية والأستثمارية ووقوفهم يداً واحدة من أجل التنمية والبناء".

وتابع محمود قوله بأن "الجهود التي تُبذل على مختلف الأصعدة من أجل تحفيز الشركات الأستثمارية التابعة للمؤسسة الليبية للأستثمار وتوفير البيئة المواتية سواء من الناحية التشريعية أو الإدارية أو الإجرائية، كما أشار محمود إلى التحسن الملموس الذي شهدته الجهات التابعة للمؤسسة الليبية للأستثمار وجهاتها التابعة والشركة التابعة للجهات ، بالإضافة إلى الإصلاحات والتغييرات التي قام بها مجلس إدارة المؤسسة الليبية للأستثمار في الجهات التابعة للمؤسسة ".

كما أستمع محمود ،وفق ذات المصدر ،خلال لقاءه بمدراء إدارات شركة ليبيا للأستثمار القابضة وشركة أويا ليك سايد إلى "خطة الشركة الأستثمارية لسنة 2018 ولكل المشاكل والعراقيل التي تعرقل سير عمل الشركات التابعة لشركة ليبيا للأستثمار وشركاتها التابعة وختم محمود قوله بأن مجلس إدارة المؤسسة سيضع حلول جذرية لكل المشاكل" على حد قول البيان.