قامت اللجنة المكلفة بمهام متابعة تسكين الملاكات الوظيفية داخل المؤسسات التعليمية بقطاع التربية والتعليم اجدابيا، بزيارة إلى إدارات مدارس التعليم الأساسي والثانوي داخل نطاق بلدية اجدابيا.

وأوضح رئيس اللجنة المكلفة ومدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية بالقطاع  سعيد محمد الرزم ان "اللجنة باشرت عملها من خلال القيام بزيارة إلى إدارات المدارس وتوضيح آلية  عمل التسكين على الملاكات الوظيفية، بالإضافة إلى التأكيد على مدراء المدارس ضرورة الإلتزام بالشروط والمعايير المهنية الخاص بالتسكين والمحالة من قبل وزراة التربية والتعليم، على ان يكون الانتهاء من إعداد الكشوفات في أسرع وقت ممكن". 

وأضاف الرزم، في تصريح خاص لـ"بوابة افريقيا الاخبارية"، ان "اللجنة أكدت على مدراء المدارس بضرورة وضع كشوفات الملاكات الوظيفية بعد الانتهاء من اعتمادها على لوحة الإعلانات بالمدرسة من أجل إتاحة الفرصة أمام أعضاء هيئة التدريس للإطلاع عليها".

وتابع الرزم ان "اللجنة المكلفة بمهام متابعة تسكين الملاكات الوظيفية، ستقوم بإعداد تقريرها فور الانتهاء من عملها خلال المدة المحددة وإحالته إلى مسؤول قطاع التربية والتعليم اجدابيا".

يشار إلى ان مسؤول قطاع التربية والتعليم اجدابيا، قام بإصدار القرار رقم 100، لسنة 2018، يقضي بتكليف لجنة من شأنها الإشراف على تنفيذ الملاكات الوظيفية داخل المؤسسات التعليمية اجدابيا برئاسة مدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية سعيد محمد الرزم