قامت اللجنة المشكلة لتحديد احتياجات المرافق الصحية الواقعة في مدن ومناطق الجنوب بزيارة 15 مرفقاً صحياً داخل بلدية وادي الشاطيء للإطلاع على سير العمل داخل المستشفى بشكل "جيد" وفقًا لما جاء في تقييمها.

وبين المكتب الإعلامي لوزارة الصحة أن زيارة اللجنة شملت كل من المركز الصحي قيرة، مستشفى براك العام، مركز الرعاية الصحية الأولية الشاطئ، مجمع عيادات براك، المركز الصحي زلواز، المركز الصحي الزوية، مستشفى ققم العام، المركز الصحي محروقة، المركز الصحي القرضة، المركز الصحي تاروت، المركز الصحي برقن، مستشفى برقن العام، مستشفى و نزريك القروي، مستشفى ادري العام إلى جانب مخازن الأدوية التابعة لإدارة الخدمات الصحية الشاطئ.

وأشاد رئيس اللجنة الطاهر سليمان بالتزام العناصر الطبية وخصوصًا النسائية من عناصر تمريض وقبالة بالعمل طيلة الـ24 ساعة داخل مستشفى "إدري العام".

يذكر أن اللجنة المشكلة بقرار من وزير الصحة رقم 33 لسنة 2019 بدأت يوم الأربعاء زيارة لعدد من المرافق الصحية بالمنطقة الجنوبية للإطلاع على سير العمل داخلها وتحديد احتياجاتها الفعلية.

وتضم اللجنة في عضويتها كلاً من مدير إدارة المشروعات محمد العزومي ومدير إدارة التفتيش والمتابعة عمر الطوير ومدير إدارة الشؤون العلاجية عثمان بن عفان ورئيس لجنة الشراء العاجل بالمجلس الرئاسي عبد الرحمن عمير.