قال التشيلي مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت ان فرانك لامبارد لاعب الوسط السابق لتشيلسي سينضم الى فريقه لمدة ستة أشهر على سبيل الاعارة.ورحل لامبارد لاعب وسط انجلترا عن تشيلسي بعد نهاية عقده في ختام الموسم الماضي وووقع عقدا لمدة عامين مع نيويورك سيتي الذي ينافس في دوري المحترفين الامريكي خلال يوليو تموز الماضي.

ونيويورك سيتي مملوك لمانشستر سيتي ونيويورك يانكيز الذي ينافس في دوري البيسبول الامريكي للمحترفين.وسيخوض نيويورك سيتي مبارياته على استاد يانكيز عندما ينطلق موسم الدوري الامريكي في 2015 خلال فبراير شباط القادم.

وقال بليجريني في مؤتمر صحفي بعد مباراة سيتي الودية استعدادا لانطلاق الموسم مع اولمبياكوس اليوناني في الولايات المتحدة "مثلما تعلمون وقع فرانك عقدا مع نيويورك سيتي وسيبدأ العمل هنا في يناير."وأضاف "بداية من يوم الأربعاء القادم سيبدأ العمل مع فريقنا وسيلعب معنا حتى يناير. في الوقت الحالي سيعمل مع الفريق كما أصبح عضوا بالتشكيلة."

وتابع "سيكافح من أجل الحصول على مكان. يعلم اننا نملك تشكيلة جيدة للغاية ولدينا الكثير من اللاعبين في مركزه. انه لاعب اضافي. لدينا الكثير من المباريات وخاصة في دوري ابطال اوروبا لذلك فانه مهم للغاية بالنسبة للفريق."وسيتقابل سيتي مع تشيلسي الذي أمضى لامبارد 13 عاما بين صفوفه يوم 21 سبتمبر أيلول القادم في الدوري الانجليزي.وذكرت تقارير اعلامية ان لامبارد ربما يفضل عدم المشاركة في مواجهة ناديه القديم في المباراة التي ستقام على استاد الاتحاد.