انطلقت يوم السبت 16 ابريل الجاري أولى حلقات البرنامج التلفزي السنوي الشهير بالمغرب "لالة العروسة"، في نسخته العاشرة، وهو  برنامج مسابقات بين الأزواج، يجمع ما بين التباري والترفيه، حيث يتم استدعاء زوج وزوحة من مدن مغربية مختلفة، يتم اخضاعهم لإختبارات ذهنية وبدنية، إلى أن ينته البرنامج بتتويج عروسين فائزين في حفل بهيج تقام فعالياته بمدينة مراكش المغربية.

ويحضى برنامج "لالة العروسة" الذي يبت على القناة الأولى، بنسبة مشاهدة عالية من طرف المغاربة، الذي ينتظرون حلقاته أسبوعيا.
هذا البرنامج الترفيهي تقدمه الفنانة المغربية فاطمة خير، والتي سبق لها ان قدمت النسخ السابقة من هذا البرنامج، كما يقوم بالتنشيط وتقديم المسابقات خارج "الأستوديو" الفنان المغربي عبد الصمد مفتاح الخير.
ويستقبل البرنامج نخبة من ألمع الفنانين المغاربة والعرب، وشارك في الحلقة الأولى كل من الفنانة المغربية جميلة البدوي، والفنان الشعبي "الستاتي"، والفنان الصاعد إيهاب.
ورغم النجاح الكبير الذي يحققه هذا البرنامج، إلا أنه لا يخلو من انتقادات الجمهور المغربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اذ توجه بعض الاتهامات للقائمين على البرنامج بمحاباة بعض الاطراف على الاخرى، بل إن بعض الاتهامات مست الموسم الماضي طاقم البرنامج بتسهيل الطريق نحو النهائي لبعض المشاركين من خلال التساهل وتيسير المشاركة في بعض المسابقات، إلا أن الأمر يبقى مجرد اتهامات وانتقادات تخلو من أية أدلة دامغة، ليواصل البرنامج مسيرة نجاح تكبر مع توالي المواسم.