حسم التعادل الإيجابي (1-1) كلاسيكو الدوري المغربي بين الجيش الملكي والوداد البيضاوي الذي جاء خاليا هذه المرة من الإثارة بسبب غياب الجمهور وابتعاد الفريقين عن صدارة الترتيب واكتفائهما بأدوار ثانوية هذا الموسم.

 المباراة افتقدت لخصوصياتها التي ميزتها طوال السنوات السابقة، حيث غاب جمهور الفريقين بسبب تفعيل روابط أنصار النايين قرار مقاطعة مباريات الوداد والجيش احتجاجا على سياسة مجلسي إدارة الفريقين. وتحكم الجيش في المباراة منذ البداية حيث كان مبادرا للهجوم، ونجح بتسجيل هدف مبكر عن طريق لاعبه النغمي في الدقيقة السادسة، بعد بناء هجومي مدروس.

وأضاع الوداد فرصة إدراك التعادل بعدما أهدر لاعبه برابح ركلة جزاء في الدقيقة 15 اثر تصد ناجح للحارس أنس الزنيتي.
 أداء الوداد انتعش خلال الجولة الثانية بعد دخول المهاجم الجابوني إيفونا الذي توصل لإدراك التعادل بعد مجهود فردي في الدقيقة 64 مستغلا خطأ للمدافع حمال على مشارف معترك العمليات. وعانى الجيش كثيرا بسبب طرد لاعبه بنعريف بعد تلقيه الإنذار الثاني، وهو ما جعله يتحمل ضغط المواجهة بالكامل بعد تحسن أداء الوداد.

 وظل التعادل سيد الموقف دون ترجمة الفرص التي أتيحت للاعبي الفريقين وهو التعادل الذي لم يخدم مصالح الفريقين في شيء.
 التعادل رفع رصيد الوداد للنقطة 40 في المركز الخامس وهو التعادل العاشر هذا الموسم مقابل 10 انتصارات و7 هزائم في حين حقق الجيش تعادله العاشر الذي جعله يرتقي مرتبة واحدة في الترتيب ليصبح ثامنا رفقة الجديدي برصيد 34 نقطة