سرق نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء من زميله حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي شارك أمس الثلاثاء لأول مرة مع النادي "الملكي" في مباراته أمام إلتشي في المرحلة الـ5 من الدوري المحلي.

وأحرز رونالدو 4 أهداف "سوبر هاتريك" في مباراة الأمس التي فاز فيها فريقه 5-1. ودارت الأحاديث والجدل بقوة قبل ساعات من انطلاق المباراة، عن البداية المنتظرة لنافاس بقميص ريال مدريد، بعد أن أحال أنشيلوتي الحارس المخضرم إيكر كاسياس إلى مقاعد البدلاء.

إلا أن "السوبر هاتريك" الذي أحرزه كريستيانو أخرس الجميع عن الحديث حول قضية الحراس، إذ كان الجميع عقب نهاية المباراة بدقيقة واحدة يتجاذبون أطراف الحديث عن أهداف النجم البرتغالي الأربعة.

وبدأ اللقاء بإعلان الإذاعة الداخلية لملعب سانتياغو بيرنابيو، عن دخول الكوستاريكي نافاس صاحب القميص رقم 13 إلى أرض الملعب، ليحصل على حصته الأولى بعد انضمامه إلى صفوف الفريق من تصفيق الجماهير الذين حضروا المباراة.

وأول ما قام به نافاس عقب دخوله إلى الملعب، هو التوجه إلى عارضة المرمى وأداء الصلاة جاثياً على ركبتيه ورافعاً ناظريه إلى السماء، ليتمتم بجملته الشهيرة التي قالها عقب التعاقد معه من قبل ريال مدريد: "أدين إلى الرب بكل شيء".