سجل كابونجو كاسونجو هدفا مبكرا بالكتف ليقود الزمالك للفوز 1-صفر على مصر للمقاصة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس منهيا عقدة استمرت لأكثر من عامين.
وسدد كاسونجو القادم من الكونجو الديمقراطية كرة بكتفه بعد ركلة ركنية في الدقيقة السادسة مرت من فوق الحارس أحمد عادل عبد المنعم ليحقق الزمالك أول انتصار على مصر للمقاصة منذ مايو ايار 2016 في الدوري.
وتصدر الزمالك المسابقة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات متفوقا بفارق الأهداف عن سموحة والانتاج الحربي وبيراميدز بينما توقف رصيد مصر للمقاصة عند ثلاث نقاط.
وتعرض الغاني جون أنطوي مهاجم مصر للمقاصة، الذي سدد كرة بالرأس ارتطمت بالعارضة في الشوط الأول، للطرد قبل نهاية اللقاء للاعتداء بدون كرة على بهاء مجدي مدافع الزمالك.
ورفض محمود عبد المنعم (كهربا) مضاعفة التقدم في الدقيقة التاسعة عندما تسلم تمريرة من يوسف ابراهيم (أوباما) أمام المرمى مباشرة لكن الكرة مرت من أمامه وكانت بحاجة للمسة بسيطة لهز الشباك.
وضغط مصر للمقاصة بقوة وكاد يدرك التعادل في أكثر من مناسبة أبرزها تسديدة أنطوي نحو العارضة في الدقيقة 33 كما تصدى الحارس محمود عبد الرحيم (جنش) لأكثر من تسديدة خطيرة. (تغطية صحفية للنشرة العربية: محمد صادق - إعداد أحمد مصطفى -