تفاصيل مثيرة توردها صحيفة ستاندرد ديجيتال الكينية لذلك الرجل الذي بات يعرف بفضل ذكائه ووسامته بـ "كازانوفا مقاطعة كرينياغا" التي تقع بالمنطقة الوسطى في كينيا، حتى باتت تتشاجر السيدات المتزوجات هناك على التقرب منه، من أجل التمتع بحبه وأمواله.

وأضافت الصحيفة أن هذا الرجل هو سمسار أراضي، ويشتهر بثرائه وحاله الاجتماعي والمادي المرموق، وبات يحظي بوضعية شعبية غاية في التميز بين جيرانه ومعارفه.وبفضل كل هذه الصفات التي يجمعها هذا الرجل، بات يعرف أيضاً بأنه "محطم قلوب السيدات"، وهو ما يتسبب في اثارة حالة من الغضب والاستياء لدى أزواج المتزوجات منهن.ومما يثير الغرابة والاندهاش في نفس الوقت هو أن كل تحركات هذا السمسار لم تعد محسوبة عليه من جانب السيدات المتزوجات فحسب، وإنما من جانب أزواجهن كذلك، حيث باتوا يخشون على زوجاتهن من هذا الرجل الذي قد يواعدهن بعيداً عن أنظارهم.

ومن المعروف أيضاً عن هذا الرجل هو تردده الدائم على الحانات المحلية، حيث يغدق الكثير من الأموال على مزاجه الشخصي. والمثير للدهشة أيضاً هو أن من بين أبرز الأشخاص الذي ينتظمون معه في شرب الكحوليات هما زوجا سيدتين دخلتا مؤخراً في عراك شديد بأحد الأسواق من أجل اثبات أحقية كل منهما في حب وأموال ذلك الرجل.