سيتعين على النجم الساحلي والنادي البنزرتي تخطي غياب لاعبين مؤثرين عندما يواجهان سوبر سبورت يونايتد من جنوب افريقيا وواري وولفز النيجيري على الترتيب ببطولة كأس الإتحاد الافريقي. وفي الوقت الذي سيكون فيه النجم الساحلي في حاجة لتسجيل أكثر عدد من الأهداف عندما يستضيف سوبر سبورت يونايتد في جولة الذهاب بالدور الثاني للمسابقة سيفتقد الفريق التونسي لجهود هدافه الجزائري بغداد بونجاح للإيقاف لمباراتين.

ويعتبر بونجاح من أبرز مفاتيح لعب النجم الساحلي ويتصدر قائمة هدافي الدوري التونسي برصيد 11 هدفا.لكن النجم الساحلي سيحاول تخطي غياب مهاجمه الأول وتحقيق فوز مريح على منافسه ليدعم فرصه في التأهل للدور الثالث للبطولة التي سبق أن توج بها ثلاث مرات.ويأمل النجم الساحلي أن ينجح في هز شباك منافسه معولا على الروح الجماعية ورغبة مهاجمه البديل مروان الطرودي في فرض نفسه في التشكيلة الأساسية للفريق.

ويدرك النجم الساحلي أن تسجيل أكبر عدد من الأهداف سيفتح أمامه أبواب التأهل للدور المقبل قبل لقاء العودة خارج ملعبه.من جانبه يسعى النادي البنزرتي للعودة بنتيجة إيجابية عندما يلعب خارج ملعبه أمام مضيفه النيجيري واري وولفز يوم الأحد.

لكن الفريق الذي بلغ الدور قبل النهائي للبطولة العام الماضي سيكون محروما من جهود أبرز لاعبي خط دفاعه فخر الدين الجزيري ولاعب الوسط أحمد الحران ومع ذلك سيحاول تكرار انجازه في الدور السابق عندما حقق الانتصار خارج ملعبه على ديسبورتيفو دي هويلا الأنجولي قبل أن يؤكد تفوقه في جولة الإياب.وقال مصعب ساسي جناح أيسر البنزرتي في تصريحات صحفية "لا نملك فكرة عن المنافس لكننا سنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تدعم فرصنا في التأهل للدور المقبل."وسبق للنجم الساحلي الفوز ببطولة كأس الاتحاد الافريقي أعوام 1995 و1999 و2006 بينما أحرز البنزرتي لقبا قاريا واحدا وهو كأس افريقيا للأندية أبطال الكؤوس عام 1987