قام وفد قطاع الاتصالات برئاسة فيصل قرقاب رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للاتصالات وحضور كل من رئيس مجلس إدارة المدار الجديد عبدالخالق عاشور ورئيس مجلس إدارة ليبيانا علي الغزيوي بعقد اجتماع عاجل مع عميد بلدية أبو سليم عبدالرحمن الحامدي لبحث جملة من الإشكاليات.

وأطلع عميد البلدية الحضور على حجم الأضرار البشرية والمادية التي نتجت عن القصف العشوائي على المدنين الآمنين في بيوتهم والذي خلف عددا من الشهداء والجرحى بالإضافة الى إطلاع الوفد على الوضع الصعب الذي تمر به الأسر النازحة بالبلدية.

وفي إطار المساهة في رفع معاناة الأسر المتضررة والنازحة قامت الشركة القابضة للاتصالات وشركة المدار وليبيانا على وجه السرعة بتقديم مساعدات إنسانية عاجلة تتمثل في دعم الأسر المتضررة من جراء هذا القصف وتقديم السلع التموينية الأساسية، كما ستقوم شركة المدار بتجهيز مستوصف طبي متكامل للأسر النازحة ببلدية أبوسليم.

في جانب آخر قام قرقاب رفقة عميد بلدية عين زارة السيد عبد الواحد البلوق، بزيارة ميدانية  للمواقع المتضررة وكذلك مخيم النازحين بالبلدية، حيث أكد رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للاتصالات أن الشركة والشركات التابعة لها تعمل على مدار الاربع وعشرين ساعة وأنها لن تدخر جهداً لتقديم واجبها الإجتماعي و الإنساني على أكمل وجه، حيث قامت شركة ليبيانا للهاتف المحمول بشكل عاجل بتقديم الإحتياجات الأساسية من سلع تموينية وتجهيزات لإواء الأسر النازحة ببلدية عين زارة.

وأخذا في الاعتبار الظروف العصيبة التي تمر بها مدينة طرابلس قامت الشركة القابضة للاتصالات بتكليف فريق مشكل من مختلف شركات القطاع ليقوم بمتابعة ميدانية دورية لاحتياجات بلدية عين زارة والبلديات الاخرى المتضررة.