تحتضن فيينا "القمة الليبية الأوروبية الأولى للنفط والغاز" في الفترة من 28 إلى 29 يونيو 2018 في فندق ماريوت في العاصمة النمساوية.

ولا يقتصر جدول الأعمال على مواضيع مثل ترميم وتجديد حقول النفط والغاز الليبية والبنية التحتية الليبية والحالة الأمنية العامة فحسب ، ولكن يولي أيضاً أهمية خاصة للعديد من الفرص التجارية والاستثمارية التي تنفتح الآن ، خاصة بالنسبة للشركات النمساوية والأوروبية.

ويقول الرئيس التنفيذي د. ديتهارد كراتزر لـ HOT Engineering GmbH  : إن "قطاع النفط والغاز الليبي يبذل جهودًا ضخمة لزيادة إنتاج النفط بشكل كبير، و يتم استثمار مليارات الدولارات لإصلاح وتجديد المرافق القديمة. منذ عام 2017 ، زادت الشركات الأوروبية أنشطتها باستمرار في حقول النفط الليبية".

ويتابع كراتزر،  أن" "قمة ليبيا الأولى للنفط والغاز الأوروبية" توفر فرصة فريدة ليس فقط للحصول على معلومات أساسية مباشرة عن الوضع الحالي لليبيا وفرص العمل الممتازة ، بل وأيضاً للقاء قادة صناعة النفط والغاز الليبيين شخصياً. خاصة بالنسبة للموردين الذين لم ينشطوا في ليبيا حتى الآن ، وهذه فرصة فريدة لإقامة اتصالات رفيعة المستوى".

يذكر أن مؤسسة النفط الوطنية الليبية كلفت شركة  HOT Engineering GmbH ، وهي شركة استشارية مقرها ليوبن لصناعة النفط والغاز ، بتنظيم هذا المؤتمر.

وستتاح للشركات المشاركة فرصة عرض منتجاتها وخدماتها على لجنة مؤسسة النفط الوطنية الليبية  عن طريق حجز مساحة للعرض ، أو تقديم نفسها في "اجتماع تنفيذي خاص".

توفر هذه الاجتماعات الخاصة والمباشرة للمشاركين في المؤتمر فرصة ممتازة وفريدة لبدء مشاريع تجارية ناجحة والتواصل مع صانعي القرار من الدرجة الأولى. ملاحظة: مساحات العرض والاجتماعات التنفيذية الخاصة محدودة ، يرجى الحجز مقدمًا .

ويمكن التسجيل عبر موقع libyaogs.com أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]

 

*بوابة افريقيا الإخبارية غير مسؤولة عن مضامين الأخبار والتقارير والمقالات المترجمة