أبدت الراقصة والفنانة المصرية فيفي عبده، حزنها وغضبها الشديدين بسبب الهجوم الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حصولها على لقب الأم المثالية في مصر مؤخرا .

وقالت فيفي عبده في مقابلة مع موقع CNN بالعربية إنها فوجئت بالهجوم العنيف الذي وصل إلى حد الإساءة لها، بعد تكريمها من أحد الاندية المصرية لحصولها على لقب الأم المثالية، برغم أنها لم تكن المرة الأولى التي تكرم في هذه المناسبة .

أضافت عبده، أنها ربت بناتها أفضل تربية، لذا فهي تستغرب الانتقادات التي وجهت لها، لأنها لم تنصب نفسها كأم مثالية، لكن في نفس الوقت لا تلتفت لمثل هذه الانتقادات .

وأفصحت الراقصة المصرية الشهيرة، عن خططها الفنية المستقبلية، والبرنامج التليفزيوني الذي تقدمه على إحدى المحطات الفضائية العربية.

وعن تكريمها بجائزة الام المثالية قالت:

- كلام فاضي وتافه، لأن جائزة الأم المثالية ليست الجائزة الأولى التي أحصل عليها، فأنا حصلت على جوائز عديدة من قبل، ولست بحاجة إلى جوائز أخرى لأفتخر بها، وهذا ليس تقليلا من الأم المثالية، وأنا حزينة جدا للحملة التي تعرضت لها، لأن المقربين مني يعرفونني جيدا، فأنا أجدع واحدة في الوسط الفني ويعرفون جيدا أني ست بـ100 راجل.

وعن سبب ابتعادها عن الدراما التليفزيونية خلال الموسمين الماضيين أجابت:

- لم يكن ابتعادا مقصودا، ولكن كنت مشغولة بمسلسل "مولد وصاحبه غايب" مع هيفاء وهبي، من تأليف مصطفى محرم، وإخراج شيرين عادل، ويتبقى لي من تصويره ثلاثة أيام فقط، وكان من المفترض أن يعرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني قبل الماضي، ولكن لم ننته من تصويره، فتم تأجيله للموسم الماضي، ولكن خرج أيضا للمرة الثانية من الموسم الرمضاني لأسباب إنتاجية وتسويقية، وأتمنى عرضه قريبا، لأنه عمل مميز وفيه جهد كبير، ولا يجوز تأجيله أكثر من ذلك .

وعن رأيها في الوضع السياسي داخل مصر الآن قالت عبده " لا أميل للحديث في السياسة ولا أحب الدخول الى معتركها، فأنا أكره السياسة تماما، ولكن كل ما أريد أن أقوله أن مصر تمر بمرحلة صعبة وهو أمر متوقع بعد قيام ثورة عظيمة مثل 30 يونيو، نجح المصريون من خلالها استعادة بلدهم التي كانت على وشك الضياع، ومصر ذكرها الله في القرآن، وسينصرها دائما، وأنا متفائلة بمستقبلها.