عَقدت منظمة تنمية 360 بالمقر الرئيسي لجهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي بمدينة بنغازي نشاط تعريفي بمُنحة تشيفنينغ والتي هي عباره عن  برنامج بعثات تقدمه الحكومة البريطانية لعدد من دُول العالم، من بينها ليبيا، بهدف تمكين عدد من الطلبة لدراسة الماجستير في المملكة المتحدة..

وبين المكتب الإعلامي للجهاز انه جرى خلال النشاط التعريفي استضافة عدد 6 أشخاص ممن تحصلوا في السابق على المنحة، حيث شاركوا خبراتهم و تجاربهم خلال المنحة مع الحضور.

وتضمن النشاط 3 جلسات مختلفة، حيث كانت الأولى حلقة نقاش مع خريجي هذه المُنحة، أما الثانية والثالثة فقد تركزتا على التفاصيل المهمة لكيفية تعبئة نموذج التقديم على المُنحة والتقديم إلى الجامعات. وحضر هذا النشاط أكثر من 60 شخص، تم اختيارهم بعناية، تراوحت أعمارهم بين 20 وما فوق الـ40 عام من مُختلف الخلفيات، بحضور نسائي تقارب نسبته 50%.

وبين الجهاز أن الإحصائيات أظهرت أن أكثر من 400 شخص قاموا بالتسجيل لحضور هذا النشاط عبر النموذج الخاص الذي أتيح لمدة 3 أيام، و منهم حوالي 50% لم يسمعوا عن مُنحة تشيفنينغ من قبل.

وتبعاً لاستبيان أُقيم في نهاية النشاط، فان ما يقارب عن 92% من الحضور استفادوا من المعلومات التي تم تقديمها بخصوص المُنحة، وأن حوالي 90% أبدوا رغبتهم وتشجعهم للتقديم على منحة تشيفنينغ.