كشفت سلطانة الطرب العربي فلة عبابسة أو كما يحلو للبعض تسميتها بفلة الجزائرية أنها على وشك ضبط التحضيرات من أجل إطلاق برنامج موسيقى بعنوان "دوري مي فلة سي دو" لفائدة الأطفال الصغار من أجل إكتشاف مواهبهم الموسيقية وتكوينهم.

والهدف من وراء البرنامج ليس اكتشاف المواهب وحسب بل حتى لغربة الساحة الفنية الجزائرية من دخلاء الغناء وخلاقي الفوضى بصنع جيل الشدو والطرب الحقيقيين.

 وأقرت الفنانة لبوابة افريقيا الاخبارية على هامش فعاليات مهرجان جميلة من انها غنت من قبل للجزائر و لبنان و كل البلدان العربية الجريحة، و لازالت مستعدة للمشاركة في أي عمل فني تضامني يحمل رسالة و ستبقي تغني لفلسطين ما دامت على قيد الحياة.

والفنان حسب فلة له دور كبير في إيصال الكلمة لكل الضمائر و يجب علينا تقول فلة الجزائرية "أننا ندين التصرفات الإرهابية الصادرة عن الإحتلال الصهيوني".

 وعن الأغنية الجزائرية قالت أنها وصلت للعالمية منذ زمن طويل وأول من وصل إلى ذلك عيسى الجرموني الذي غنى في الأولمبياد تلاه الشاب خالد ثم الشاب مامي، الذين تألقوا في زمن كان مايكل جاكسون يقصف بالثقيل ويحقق نجاحات تلو الأخرى العالميةهذاكما صرحت أنها بصدد تصوير فيديو كليب بعنوان "زين" سيبث في الفضائيات الأسبوع المقبل