قال ديفيد ساليفان المشارك في ملكية نادي ست هام يونايتد المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم الخميس ان لاعب وسط فريقه اينر فالنسيا سيغيب عن تشكيلة الفريق خلال اول مباراتين له في الموسم الجديد.

وكان فالنسيا انضم الى النادي الانجليزي قادما من باتشوكا المكسيكي في الشهر الماضي بعد ان احرز جميع الاهداف الثلاثة لمنتخب الاكوادور خلال نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

ولا يتوقع ان يكون فالنسيا (24 عاما) لائقا للمشاركة في المباراة الاولى للموسم امام توتنهام هوتسبير في 16 اغسطس اب الجاري او في المباراة الثانية امام كريستال بالاس بعد ذلك باسبوع.

ونقل الموقع الرسمي لوست هام على الانترنت عن ساليفان قوله ان فالنسيا "لن يتمكن من اللعب قبل اسبوعين او ثلاثة اسابيع بسبب مشاركته في نهائيات كأس العالم."

وأضاف ساليفان قوله "حاليا هو يتدرب بكامل طاقته ولن يتمكن من المشاركة قبل مباراتنا في كأس الاندية الانجليزية."وكان وست هام احتل المركز 13 بين فرق دوري انجلترا الممتاز العشرين في الموسم الماضي.

وكان لاعب وست هام الشهير اندي كارول تعرض لاصابة سيغيب بسببها عن الملاعب اربعة اشهر وقال ساليفان ان فريقه لا يزال يسعى لاضافة مزيد من القوة الهجومية الى صفوفه.