أعلنت شركة غوغل عن تحديث التصميم الخاص بتطبيق اللياقة البدنية Fit الشهير والمخصص لأجهزة أندرويد وأبل "آي أو إس" وكذلك نظام Wear OS؛ حيث ينصب اهتمام الشركة الأمريكية في التصميم الجديد على الخطوات المقطوعة.

وأوضحت الشركة أن الوقت، الذي يقضيه المستخدم في التحرك أصبح أقل أهمية في التحديث الجديد، وبدلا من ذلك يتم التركيز على الخطوات المقطوعة، علاوة على أن التطبيق الجديد يمتاز بتصميم أكثر إشراقا وحيوية وقوة، وفيما يلي بعض الوظائف الجديدة في الإصدار المخصص لهواتف أبل آيفون.

يساعد الإصدار الجديد من تطبيق غوغل Fit على تحقيق الأهداف المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية، كما أنه يقوم بتسجيل نقاط القلب والخطوات اليومية، وعندما يقوم المستخدم بتحقيق هدفه اليومي، فسوف يتم الاحتفال به بطريقة جديدة وممتعة.

ويزخر التطبيق حالياً بتصميم جديد وبألوان أكثر إشراقة وحيوية، كما يتلقى المستخدم معلومات مهمة من منظمة الصحة العالمية حول تجنب العدوى بفيروس كورونا.

وأكدت الشركة الأمريكية أن تطبيق غوغل Fit متاح حالياً لهواتف أبل آي فون، وسيتم طرحه على الهواتف الذكية المزودة بنظام غوغل أندرويد والساعات الذكية المزودة بنظام Wear OS خلال الأيام القليلة المقبلة.