إستقبل فتحي التركي رئيس لجنة الإدارة بغرفة التجارة والصناعة والزراعة مصراتة، مساء الإثنين، سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا نيكولا اورلاندو والوفد المرافق له، بمقر الغرفة بمدينة مصراته؛ رفقة أعضاء من منظمة "براقما" للاستشارات ولفيف من رجال الأعمال بالمدينة.

وحضر اللقاء إيهاب العويب، ومحمد حسين شعبان، ومحمد علي عصمان، أعضاء لجنة إدارة الغرفة، وعلي زقوط، مدير إدارة المعارض والإعلام بالغرفة، ويوسف أبشيبة مدير مكتب العلاقات الخارجية بالغرفة.

وقالت الغرفة في بيان لها،أن الإجتماع بحث سبل التعاون بين الغرفة وبعثة الاتحاد الأوروبي في ليبيا، بالإضافة لعدد من والمشاريع المشتركة بين الجانبين.

كما تطرق اللقاء الى المركز النوعي للتدريب وريادة الأعمال، الذي ستقيمه الغرفة وإمكانية دعمه فنياً من قبل بعثة الاتحاد الأوروبي في ليبيا.

وتضمن اللقاء تقديم عرض مرئي لمشروع "ليبيا تنافس" الذي يهدف إلى تحسين القدرة التنافسية لشركات القطاع الخاص في ليبيا والذي تنفذه منظمة براقما للاستشارات، بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس لجنة الإدارة بالغرفة لسفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا درع الغرفة تقديراً للجهود الذي تبذلها بعثة الاتحاد الأوروبي في ليبيا.